رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق وجماهير ريال مدريد المباراة القوية أمام الفريق الضيف. فالنسيا مساء يوم السبت، في قمة منافسات الجولة ال21 من الدوري الإسباني الممتاز على أرض ملعب “سانتياغو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن المقرر أن تقام المواجهة النارية بين المستضيف ريال مدريد ونظيره فالنسيا، في تمام الساعة الحادية عشر. مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر.

كما وستكون عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل وقائع مجريات أحداث اللقاء بين متصدر الليغا الإسبانية ريال مدريد ونظيره فالنسيا عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات الدوري الإسباني في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: الهلال يهزم الفيصلي بركلات الترجيح ويتوج بكأس السوبر السعودي (فيديو)

التعليق على مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة ريال مدريد وفالنسيا، عب شبكة قنوات ” beIN Sports” الرياضية القطرية، المعلق حفيظ دراجي، علي محمد علي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه فالنسيا، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

اقرأ المزيد: انتكاسة جديدة في منافسات الدوري الإيطالي بسبب وباء كورونا

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، لكن في وسط الفريق سيأتي كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، وسيكون في خط الهجوم ثلاثي اللاعبين، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، إدين هازارد.

تشكيلة فريق فالنسيا

وسيلعب المدرب الإسباني خوسيه بوردالاس في تشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف ريال مدريد، حيث سيكون في حراسة المرمى ياسبر سيلسن.

اقرأ المزيد: نوفاك دجوكوفيتش مهدد بالحرمان من بطولة أستراليا لكرة التنس 

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، خوسيه لويس جايا، عمر الديريتي، مختار دياخابي، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: غونسالو غيديس، كارلوس سولير، دينيس تشيريشيف، دانييل فاس.

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، ماكسى جوميز، هوغو دورو، هيلدر كوستا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يأتي منافسه فريق فالنسيا في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى