فيديو

شاهد رد فعل فتاة أوروبية سمعت صوت القرآن الكريم في الشارع (فيديو)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لفتاة أوروبية تسمع لصوت القرآن الكريم عن طريق الصدفة.

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد ترك أحد عمال طلبات التوصيل صوت قراءة القرآن الكريم الذي كان يستمع إليه على دراجته النارية أثناء ذهابه لتسليم أحد الطلبات لأحد الزبائن دون إطفاء.

وبحسب الفيديو، فقد تفاجأ عامل التوصيل أثناء نزوله من منزل الزبون، بفتاة مارة من الشارع واستمعت لصوت القرآن بالصدفة، لتتوقف وتجلس أمام دراجته النارية لمواصلة الاستماع.

اقرأ أيضا: لعبة “Call Of Duty” تهين القرآن الكريم في تحديثها الأخير! (فيديو)

وأظهر الفيديو تأثر الفتاة الشديد بسماع القرآن دون أن تفهمه، حيث وصل بها الأمر لذرف الدموع تأثرا بما تسمعه.

وعندما قام العامل بسؤال الفتاة إن كانت تحب سماع القرآن، أجابت بـ”نعم طبعا”. مؤكدة أنه “يحرق قلبها بشدة”. بحسب قولها.

وعن سؤالها حول بكائها، أجابت أنه جميل جدا ويؤلم قلبها.

(المصدر: تويتر – وطن)

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
زر الذهاب إلى الأعلى