رياضة

رونالدو يوجه رسالة قوية إلى مانشستر يونايتد بشأن المدرب رانغنيك

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم .فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة قوية إلى إدارة النادي بشأن مستقبل المدرب الألماني رالف رانغنيك مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

رونالدو وخطاب إدارة مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن فحوى الرسالة التي بعثها صاروخ ماديرا. كريستيانو رونالدو إلى إدارة مانشستر يونايتد بشأن المدرب الحالي رالف رانغنيك، حيث أوضح الدون لإدارة النادي. بأنه لا يؤيد تعيين الأخير مدرباً دائماً للفريق خلال المواسم المقبلة.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد سوء التكتيك في الأداء داخل أرضية الملعب خلال خوضه منافساته في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني رانفيك، عقب إقالة المدرب النرويجي السابق أولي سولشاير من تدريب الشياطين الحمر الإنجليزي.

ونجح رونالدو منذ قدومه إلى فريق مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، حيث شارك معه في 15 مباراة استطاع من خلالها من تسجيل 8 أهداف حتى الآن.

اقرأ المزيد: الفيصلي السعودي يعلن تعاقده مع أحمد عسيري في الميركاتو الشتوي

مانشستر يونايتد والمواجهة القادمة

كما وتعرض فريق مانشستر يونايتد الخسارة الأولى المدرب الجديد .رالف رانغنيك، أمام منافسه وولفرهامبتون بهدف نظيف دون مقابل في المباراة الماضية.

كما ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة قوية يوم غدٍ السبت، أمام نظيره أستون فيلا في منافسات الأسبوع ال22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد: نوفاك دجوكوفيتش مهدد بالحرمان من بطولة أستراليا لكرة التنس 

ترتيب الدوري الإنجليزي  

وينفرد حامل اللقب السابق فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 53 نقطة، كما ويليه فريق تشيلسي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة واحدة آتى فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

أما في المركز الرابع آتى فريق أرسنال برصيد 35 نقطة، وفي المركز الخامس. جاء فريق وست هام يونايتد برصيد 34 نقطة.

كما وجاء فريق توتنهام في سادس جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، ويليه فريق مانشستر يونايتد. في المركز السابع برصيد 31 نقطة، أما في المركز الثامن آتى فريق وولفرهامبتون برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان وتعادل يوفنتوس

وفي المركز التاسع جاء فريق برايتون برصيد 27 نقطة، أما في عاشر الترتيب .جاء فريق ليستر سيتي برصيد 25 نقطة خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + ديلي ستار)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى