حياتنا

حسن الرداد يشعل ضجة بالرقص مع ريم مصطفى في السعودية (فيديو)

عاد الفنان المصري حسن الرداد لإثارة الجدل من جديد، بوصلة رقص مع الممثلة المصرية ريم مصطفى.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، رقص حسن الرداد وريم مصطفى، خلال كواليس مسرحية “في نص الليل” ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وكان “الرداد”، وواطنته غادة عادل، أشعلا مواقع التواصل قبل ايام بمقاطع رقص عفوية ضمن كواليس المسرحية .

وسبق أن اعتبر الفنان المصري، أن مسرحية “في نص الليل”، مختلفة، كونها تجمع بين الكوميديا والرعب، القائم على تقنيات حديثة أدخلها المؤلف أيمن بهجت قمر.بحسب ما قال الرداد في تصريحات صحفية

وقال الفنان المصري: “الأولى في المسرح بهذا الشكل والإبهار البصرى الذى سيتضمنه العرض”.

وأضاف “الرداد”، في اتصال هاتفي ببرنامج “يحدث في مصر”، الذى يقدمه الإعلامي شريف عامر، أن المسرحية تعتمد على رؤية جديدة ومختلفة، من إخراج عمرو عرفة، وبطولة غادة عادل.

ولفت الرداد، إلى أنه تخرج في معهد المسرح ولم يكن له حظ من قبل في تقديم مسرحيات، حتى تمكن مؤخراً من المشاركة في مسرحية “في نص الليل”.

يذكر أن الرداد نفى خلال برنامج سينماتك على فضائية SBC السعودية، خبر انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم.

وقال: “لم ننفصل وحياتنا رائعة سويًّا ولكننا أكثر ثنائي فني يطلق عليه الشائعات”.

وعن اعتزال زوجته إيمي للفن، قال الرداد: “لم تعتزل ولا يمر أسبوع حتى تنطلق الشائعات. ولم أعد أقرؤها وأتركها تموت بالوقت، ولكن مع الأسف يكون هناك أمور من الضروري الرد عليها”.

قبلة الرداد لسيرين عبد النور

وفي سياق آخر، تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا. حيث وثق تقبيل حسن للفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بمشهد اعتبره النشطاء غير لائق.

ويظهر في المقطع الذي رصدته (وطن) سيرين عبدالنور وهي تمسك بهاتفها. وتوثق عبر الكاميرا تواجدها في حفل عيد ميلاد الرداد، بالأمس ليفاجئها حسن من الخلف ويقبلها من خدها.

وعندما انتبهت سيرين عبدالنور أنه هو ابتسمت وعلقت بقولها:”الله على القبلة المصرية”، كما نشرت عبر خاصية الستوري على حسابها في “انستجرام”.

كما رأى ناشطون بأن هذا المشهد غير لائق، ما عرض الرداد وسيرين لانتقادات لاذعة. وتساءل البعض عن رد فعل إيمي سمير غانم، زوجة حسن الرداد تجاه هذا الأمر.

(المصدر: وطن – متابعات)

 

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
زر الذهاب إلى الأعلى