رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان وتعادل يوفنتوس

شهدت منافسات الأسبوع ال20 من الدوري الإيطالي الممتاز، فوز الوصيف فريق ميلان على روما بثلاثية ثمينة. مقابل هدف وحيد، وتعادل يوفنتوس على ميدانه أمام نابولي بهدف لكليهما رغم تعليق عدد من المباريات. بسبب تداعيات تفشي وباء كورونا في صفوف بعض الأندية الإيطالية.

يوفنتوس والتعادل أمام نابولي في الدوري الإيطالي

وخيم التعادل الإيجابي بين صاحب الأرض فريق يوفنتوس. أمام نظيره الضيف نابولي بهدف لكليهما في قمة الجولة ال20 من منافسات الدوري الإيطالي ” الكالتشيو”.

وسجل فريق نابولي أولى أهدف اللقاء في شباك المستضيف .يوفنتوس في الدقيقة ال23 عن طريق درايز ميرتنز بتسديدة دقيقة سجلها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء يمين حارس مرمى السيدة العجوز الإيطالي.

اقرأ المزيد: الهلال يهزم الفيصلي بركلات الترجيح ويتوج بكأس السوبر السعودي (فيديو)

كما وعادل فريق يوفنتوس النتيجة في الدقيقة ال54 عن طريق النجم المهاري. كييزا في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بقوة لتسكن شباك مرمى نابولي، لتنتهي مباراة القمة بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي.

 ميلان والفوز على روما بثلاثية ثمينة

وحقق فريق ميلان الفوز على منافسه روما بثلاثة أهداف ثمينة. مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة وقوية بين كلا الفريقين طيلة مجريات دقائق المباراة.

وافتتح أصحاب الأرض ميلان اللقاء بهدف مبكر في الدقيقة ال8 عن طريق أوليفيه. جيرو عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق الإيطالي في المباراة ليسددها اللاعب بإحكام على يسار شباك حارس روما.

وفي الدقيقة ال17 عاد فريق ميلان لهز شباك مرمى روما بواسطة جونيور ميسياس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى، كما وجاء هدف روما في الدقيقة ال40 عن طريق تامي أبراهام.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وسجل فريق ميلان الهدف القاتل في المباراة في شباك الضيف روما في الدقيقة ال81 عن طريق رفائيل لياو بتسديدة قوية انفرد بها اللاعب بحارس مرمى روما لتسكن داخل شباك المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الأخير على روما بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

كما وشهدت المباراة طرد نجم فريق روما ريك كارسدورب في الدقيقة ال74 بعد عرقلته الواضحة لأحد لاعبي فريق ميلان، وكذلك طرد جيانلوكا مانشيني في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل قبل نهاية اللقاء، ليتحصل على إثرها فريق ميلان ركلة جزاء أهدر في تسجيلها زلاتان إبراهيوفيتش.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جاره ميلان الذي جاء في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وفي المركز الثالث جاء فريق نابولي برصيد 40 نقطة، ويليه فريق أتالانتا في رابع جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، وآتى فريق يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

اقرأ المزيد: نوفاك دجوكوفيتش مهدد بالحرمان من بطولة أستراليا لكرة التنس 

وجاء فريق فيورنتينا في المركز السادس برصيد 32 نقطة، متساوياً مع فريق روما ولاتسيو في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من النقاط.

أما في تاسع الترتيب آتى فريق إمبولي برصيد 28 نقطة، وفي المركز العاشر جاء فريق هيلاس فيرونا برصيد 27 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +مواقع التواصل الاجتماعي)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى