حياتنا

بيت لحم: نساء قرية فلسطينية يتبرعن بـ41 خاتم ذهب لتوسعة مسجد (شاهد)

في حملة لاقت اعجاباً واسعاً بين الفلسطينيين، تمّكن أهالي قرية مراح رباح جنوب مدينة بيت لحم، من جمع حوالي نصف مليون شيكل (أكثر من 160 ألف دولار أمريكي)، يوم الجمعة. وذلك لتوسعة “مسجد الأتقياء” في البلدة.

وقال قائمون على حملة جمع التبرعات وفق ما تابعت “وطن” من فيديوهات متداولة، إنّ نساء القرية (لا يتجاوز عد سكانها 2000 نسمة)، تبرعن بـ 41 خاتم ذهب.

وانتشرت على مواقع التواصل، صور تظهر مصاغاً ذهبياً، تبرعت به نساء “مراح رباح”، لتوسعة المسجد.

اقرأ أيضاً: رقص مختلط وخمور في ساحة مسجد قلعة مراد يفجّر غضباً فلسطينياً واسعاً (شاهد)

وأثنى متابعون على الحملة، ومشاركة اهالي القرية الواقعة جنوب بيت لحم فيها. داعين لهم بالخير والتوفيق على ما قدموه لإعمار بيت من بيوت الله .

(المصدر: وطن – مواقع التواصل)  

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

تعليق واحد

  1. هذة هي النساء الشريفات العفيفات ليست مثل المعلمة المصرية التي رقصت باحضان عشرة رجال .الا لعنة الله عليها هذة المعلمة الساقطة الصايعة الفالتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى