الجمعة, مايو 20, 2022
الرئيسيةالهدهدبرعاية أمير منطقة جازان .. راقصات عاريات في مهرجان شتاء جازان 2022!...

برعاية أمير منطقة جازان .. راقصات عاريات في مهرجان شتاء جازان 2022! (فيديوهات)

عقب ما شهده مهرجان “ميدل بيست” ضمن فعاليات “موسم الرياض” من تجاوزات كبيرة، وصلت حد التحرش وشرب الخمور والمخدرات وتبادل للقبلات بشكل علني، تداول ناشطون مقاطع فيديو صادمة تظهر مشاركة راقصات عاريات قدمن وصلات رقص بملابس مثيرة خلال مهرجان شتاء جازان .

https://twitter.com/MohammeeddS/status/1479280577274687491

https://twitter.com/omar_bakri35/status/1479177367079862273

وأثارت المشاهد المتداولة استياء العديد من السعوديين الذين استنكروا ما تم في مهرجان جازان الشتوي، وتسائل البعض: “هل هذا من ثقافة المنطقة وعاداتها وتقليدها”.

اقرأ أيضاً: مشهد صادم لـ”تحرش جماعي” بفتاة في “ميدل بست” بالرياض يثير استياءً واسعاً! (فيديو)

كما أن الغريب -وفقاً لشنطاء- أنّ مهرجان شتاء جازان 2022 تم برعاية أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

بينما حضر نائب أمير المنطقة حفل افتتاح مهرجان الذي استضافته جامعة جازان. بحسب ما نشر حساب الجامعة على “تويتر”

كما ذكر حساب “إمارة منطقة جازان” على “تويتر” وفق ما رصدت “وطن”، أن أمير منطقة جازان وبحضور نائبه، أطلق فعاليات (كرنفال جازان) البحري ضمن مهرجان “شتاء جازان 2022”. وذلك بالقناة البحرية بالمدينة الجامعية لجامعة جازان. بالكورنيش الشمالي لمدينة جيزان.

من جهته، أكد وكيل الامارة والمشرف العام، على أن “مهرجان جازان الشتوي يعمل على صناعة سياحة متطورة، تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع من الأهالي والزوار، بجهود أبناء وبنات جازان المبدعين”. وفق قوله

كما اشار إلى تنوع البرامج والفعاليات، الذي يستمر أسبوعين، وأطلقت الألعاب النارية بسماء الاحتفال ابتهاجًا بتدشين المهرجان.

(المصدر: وطن – تويتر)

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً
- Advertisment -

الأحدث