رياضة

الفيصلي السعودي يعلن تعاقده مع أحمد عسيري في الميركاتو الشتوي

أعلن نادي الفيصلي لكرة القدم، يوم أمس الخميس الماضي تعاقده بشكل رسمي مع النجم السعودي. أحمد عسيري 30 عاماً، قادماً من صفوف نادي التعاون خلال موسم الانتقالات الشتوية.

الفيصلي والتوقيع مع أحمد عسيري

ونشر نادي الفيصلي السعودي في بيان .رسمي له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، جاء فيه: ” إدارة النادي ممثلة بعضو مجلس الإدارة ضاوي بن ناصر الضاوي، تنهي إجراءات التوقيع مع اللاعب. أحمد عسيري بعقد يمتد لموسم ونصف حتى عام صيف 2023 وذلك بعد اجتياز الفحوصات الطبية”.

كما ولم تكشف إدارة الفيصلي السعودي، عن قيمة الصفقة. المجانية مع النجم السعودي أحمد عسيري بعد فسخ نادي التعاون السعودي التعاقد معه خلال موسم الميركاتو الشتوي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان وتعادل يوفنتوس

أحمد عسيري ومسيرته الكروية 

وبدأ النجم السعودي مسيرته الكروية بالتدرج .وصولاً إلى الفريق الأول مع نادي اتحاد جدة السعودي في عام 2011، حيث شارك معه في 138 مباراة استطاع من خلالها من تسجيل 8 أهداف.

ثم انتقاله في عام 2019 إلى نادي التعاون السعودي في عقد لمدة ثلاثة أعوام كاملة. خاض مع الفريق في 47 مباراة محرزاً هدفين.

اقرأ المزيد: نوفاك دجوكوفيتش مهدد بالحرمان من بطولة أستراليا لكرة التنس 

وأعلن نادي التعاون في الآونة الأخيرة، انتهاء التعاقد مع المدافع السعودي أحمد عسيري بعد توقيع الأخير على مخالصة مالية، لينضم إلى صفوف نادي الفيصلي السعودي، أما على صعيد مشاركته الدولية مع المنتخب السعودي “الصقور” فقد شارك معه في عامي 2011 و2013.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر فريق الاتحاد على قائمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، ويليه فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق النصر برصيد 26 نقطة، متساوياً بذلك مع صاحب المركز الرابع فريق ضمك بنفس الرصيد من النقاط، ويليه فريق الهلال في خامس الترتيب برصيد 24 نقطة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وفي المركزين السادس والسابع جاء فريقا الرائد والفيحاء برصيد 21 نقطة، وآتى في المركز الثامن فريق الطائي برصيد 19 نقطة.

لكن في المركز التاسع جاء فريق أبها برصيد 18 نقطة، كما ويليه في عاشر الترتيب فريق الاتفاق برصيد 17 نقطة في الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام سعودية)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى