رياضة

رجل أعمال صربي يستحوذ على نادي ساوثهامبتون الإنجليزي

سولاك وشراء نادي ساوثهامبتون

وأعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في بيان له عبر حسابه الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بيع أسهم ناديه الذي كان يملكها رجل الأعمال الصيني غاو جيشنغ على 80% منذ عام 2017م، لصالح شركة “سبورت ريباللك” المملوكة لرجل الأعمال الصربي دراغان سولاك.

فيما لم تكشف إدارة نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، عن أي تفاصيل مالية لعملية الشراء التي تبلغ 80% من أسهم النادي من جانب الشركة المالكة الجديدة “سبورت ريباللك” التي تنشط في مجال الرياضة والترفيه.

اقرأ المزيد: نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022 

ساوثهامبتون وشركة سبورت ريبابلك

من جانبه، قال رجل الأعمال الصربي “دراغان سولاك” الذي يملك شركة “سبورت ريباللك” بعد شرائه نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، قائلاً: ” ساوثهامبتون يتمتع بالعديد من الصفات التي كنا نبحث عنها في منظمة رياضية كبرى، كما أن لديه فريق إداري رائع وتنمية ممتازة للمواهب”.

كما وأردف الصربي سولاك، ” ساوثهامبتون يعد من الفرق الموهوبة التي تلعب كرة قدم بشكل ممتاز وتمتلك قاعدة جماهيرية متفانية”.

اقرأ المزيد: هاتاي سبور التركي قريب من التوقيع مع نجم الأهلي كهربا .. وشوبير يكشف التفاصيل

اقرأ المزيد: أشرف بن شرقي يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله مع الزمالك

ويحتل فريق ساوثهامبتون المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بفارق كبير عن حامل اللقب فريق مانشستر سيتي المتربع على عرش الصدارة برصيد 53 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى