الرئيسية » رياضة » رجل أعمال صربي يستحوذ على نادي ساوثهامبتون الإنجليزي

رجل أعمال صربي يستحوذ على نادي ساوثهامبتون الإنجليزي

أعلن نادي ساوثهامبتون بشكل رسمي ببيع ناديه، بعد استحواذ شركة. “سبورت ريبابلك” التي يمتلكها رجل الأعمال رجل الأعمال الصربي “دراغان سولاك” على 80% من أسهم النادي الذي يلعب في صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز.

سولاك وشراء نادي ساوثهامبتون

وأعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في بيان له عبر حسابه الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بيع أسهم ناديه الذي كان يملكها رجل الأعمال الصيني غاو جيشنغ على 80% منذ عام 2017م، لصالح شركة “سبورت ريباللك” المملوكة لرجل الأعمال الصربي دراغان سولاك.

فيما لم تكشف إدارة نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، عن أي تفاصيل مالية لعملية الشراء التي تبلغ 80% من أسهم النادي من جانب الشركة المالكة الجديدة “سبورت ريباللك” التي تنشط في مجال الرياضة والترفيه.

اقرأ المزيد: نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022 

ساوثهامبتون وشركة سبورت ريبابلك

من جانبه، قال رجل الأعمال الصربي “دراغان سولاك” الذي يملك شركة “سبورت ريباللك” بعد شرائه نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، قائلاً: ” ساوثهامبتون يتمتع بالعديد من الصفات التي كنا نبحث عنها في منظمة رياضية كبرى، كما أن لديه فريق إداري رائع وتنمية ممتازة للمواهب”.

كما وأردف الصربي سولاك، ” ساوثهامبتون يعد من الفرق الموهوبة التي تلعب كرة قدم بشكل ممتاز وتمتلك قاعدة جماهيرية متفانية”.

اقرأ المزيد: هاتاي سبور التركي قريب من التوقيع مع نجم الأهلي كهربا .. وشوبير يكشف التفاصيل

وتعد المرة الثانية التي يباع فيها نادي إنجليزي في غضون أقل من عام واحد، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة في السعودية على أسهم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في شهر تموز/ يوليو عام 2021.

اقرأ المزيد: أشرف بن شرقي يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله مع الزمالك

ويحتل فريق ساوثهامبتون المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بفارق كبير عن حامل اللقب فريق مانشستر سيتي المتربع على عرش الصدارة برصيد 53 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.