رياضة

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي المصري وخلافة البرتغالي فيريرا

أثارت تقارير مصرية في الآونة الأخيرة حول رحيل المدرب الجنوبي الأفريقي. بتسيو موسيماني 57 عاماً، المدير الفني لفريق الأهلي المصري وتعيين المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا بدلاً منه خلال الأيام القادمة، لكن تلك الأنباء لم تؤكد بعد من جانب المارد الأحمر.

موسيماني والأهلي المصري

وخرج نجم فريق الأهلي والمنتخب المصري السابق سمير كمونة. في تصريح صحفي نشر على العديد من وسائل الإعلام المصرية بشأن الحديث عن مصير المدرب موسمياني مع الفريق الأهلاوي، قائلاً: ” المدرب الجنوبي الأفريقي موسيماني سيرحل عن الأهلي خلال أيام، خاصة مع حسم رئيس النادي .محمود الخطيب مسألة تجديد عقده حتى الآن”.

اقرأ المزيد: رجل أعمال صربي يستحوذ على نادي ساوثهامبتون الإنجليزي

وأردف المدرب كمونة، ” المدرب البرتغالي فيريرا مدرب .نادي الزمالك السابق، يقترب من تدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، كما وتم التوصل إلى اتفاق بالفعل خلال الفترة الماضية مع المدرب فيريرا، لتولي تدريب الفريق. الأهلي في ظل رغبة موسيماني بالرحيل”.

الأهلي ونفي رحيل موسمياني

وفي ذات السياق، نفى مطلع قريب من إدارة الأهلي المصري في تصريح له عبر صحيفة .” الوطن سبورت” المصرية، صحة أنباء رحيل المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسمياني عن فريق الأهلي المصري. خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أنه مستمر مع المارد الأحمر خلال الموسم الجاري ولا نية للاستغناء عنه.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وألكويانو والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا

وكيل المدرب فيريرا وتدريب الأهلي

من جانبه، أكد اللبناني وليد غرز وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا .البالغ من العمر 75 عاماً، أنه لا يوجد أي مفاوضات بينه وبين نادي الأهلي المصري. نهائياً بشأن تولي موكله تدريب فريق الأهلي في الوقت الراهن.

اقرأ المزيد: نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022 

كما وأضاف وكيل المدرب فيريرا، ” لقد تحدثت في وقت سابق مع إدارة فريق الأهلي المصري، لكنهم أبلغوني بأن المدرب بيتسو موسيماني مستمر مع الفريق ولن يرحل، مضيفاً كان حديث بيني وبين المدرب فيريرا مؤخراً بشأن تلقيه عرض من الأهلي لكنه أكد لي أنه لا يوجد أي اتصالات مثلما تردد عبر وسائل الإعلام”.

ويحتل فريق الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي الزمالك بنفس الرصيد خلال الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى