رياضة

هاتاي سبور التركي قريب من التوقيع مع نجم الأهلي كهربا .. وشوبير يكشف التفاصيل

كشف الإعلامي الرياضي في شبكة قنوات ” أون تايم سبورت” المصرية أحمد شوبير، عن تفاصيل قرب توقيع نجم الأهلي.المصري محمود كهربا مع نادي هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

هاتاي سبور وصفقة انتقال كهربا

وقال أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، ” اللاعب كهربا طلب من مسؤولي إدارة نادي الأهلي. الرحيل عن الفريق بشكل نهائي في ظل عدم مشاركته بقرار من المدرب الجنوبي الأفريقي. بيتسو موسيماني، كما أن كهربا يرغب في المشاركة من أجل إثبات نفسه والانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني”.

وأردف شوبير، ” كهربا أكد لمسؤولي نادي الأهلي، أنه سيبذل قصارى. جهده مع فريق هاتاي سبور التركي من أجل العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، مضيفاً أن المفاوضات ما تزال مستمرة بين كلا الجانبين من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة”.

اقرأ المزيد: أشرف بن شرقي يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله مع الزمالك

كما واستكمل شوبير، ” كهربا معتاد على الاحتراف، وخاصة أن الدوري التركي. دوري صعب ولكنه يرغب في إثبات ذاته وإمكانياته من أجل العودة إلى صفوف الأهلي المصري مع ضرورة التركيز والمران بقوة”.

صفقة كهربا مع هاتاي سبور

وفي ذات السياق، أفادت تقارير صحيفة مصرية نقلاً عن مصدر مقرب من الأهلي المصري، بأن إدارة النادي قريبة من الاتفاق مع نادي هاتاي سبور التركي بشأن انتقال مهاجمها محمود عبد المنعم. “كهربا” على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 500 ألف دولار أمريكي.

وبينت تلك التقارير، أن إدارة الأهلي المصري قام بوضع بند في العقد المبرم مع فريق هاتاي سبور التركي، كما ويتيح للفريق الأخير شراء اللاعب مقابل 3 مليون دولار.

اقرأ المزيد: مقتل نجم الأهلي السابق “أوسو كونان” على يد أحد أقاربه .. وهذا ما فعل به الأخير

كما وفي حال إتمام العقد بين نادي الأهلي وهاتاي سبور، سيسافر كهربا الأسبوع المقبل من أجل الالتحاق في صفوف. الفريق التركي، ويحتل فريق هاتاي سبور المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة، بفارق كبير عن المتصدر فريق طرابزون سبور برصيد 46 نقطة في الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى