رياضة

مقتل نجم الأهلي السابق “أوسو كونان” على يد أحد أقاربه .. وهذا ما فعل به الأخير

أعلنت وسائل إعلام فيتنامية عن مقتل نجم الأهلي المصري السابق أسو كونان 32 عاماً، بعد العثور عليه مسموماً. داخل منزله في مسقط رأسه بكوت ديفوار في ساح العاج الأفريقية.

أسو كونان وتفاصيل الجريمة

وكشفت وسائل إعلام فيتنامية محلية، نقلاً على لسان وكيل أعماله الراحل أسو كونان، قائلاً: ” المهاجم الراحل أسو كونان قتل على يد ابن عمه”.

وبين الفيتنامي نغوين مينه تشاو وكيل أعمال ساحل العاج الراحل أسو كونان، بأن ابن عمه. قام بدس السم في كأس من النبيذ، أثناء زيارته للقرية خلال عطلة منتصف الموسم الحالي.

اقرأ المزيد: مبابي يحقق الرقم القياسي مع باريس سان جيرمان بعد الهاتريك الأخير (شاهد)

أسو كونان ومسيرته الكروية

وبدأت مسيرة لاعب ساحل العاج الاحترافية من بوابة نادي الترجي التونسي في عام 2008، ثم انتقل بعدها إلى صفوف نادي هويدي المصري في عام 2010، ثم بعدها إلى نادي الأهلي المصري في عام 2012.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد على السيلية 

كما ولم يستمر الراحل أسو كونان مع فريق المارد الأحمر بسبب تواضع مستواه الكروي مع الفريق المصري، وفي عام 2013 انتقل إلى الدوري السعودي من بوابة هجر الهابط إلى دوري الدرجة الثانية على سبيل الإعارة، ثم بعدها إلى نادي غازي عنتاب التركي، ونادي هلنسكي الفنلندي في عام 2014.

اقرأ المزيد: تعرف على السر وراء لياقة رونالدو البدنية ومهاراته العالية 

فيما أكدت وسائل الإعلام الرسمية بكوت ديفوار، مقتل نجم ساحل العاج أسو كونان داخل منزله بكوت ديفوار مسموماً، كما أن الشبهات الجنائية تدور حول قيام أحد أقاربه بهذا الفعل.

المحطة الأخيرة قبل إعلان مقتله

كما وعاد بعدها إلى الدوري المصري بالانضمام إلى صفوف فريق طلائع الجيش لكنه لم يمكث طويلاً لينتقل في عام 2016 إلى نادي صحم العماني.

اقرأ المزيد: الرباع الفلسطيني محمد حمادة يتوج بطلاً للعرب في رفع الأثقال (صور)

وانضم مؤخراً مع بداية الموسم الجاري إلى نادي البكيرية السعودية الذي يلعب في صفوف الدرجة الثانية حيث شارك معه في 10 مباريات مسجلاً 7 أهداف قبل الاعلان عن مقتله مسموماً في زيارة إلى مسقط رأسه في كوت ديفوار بساحل العاج.

(المصدر: وسائل إعلام مصرية)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى