الأربعاء, فبراير 8, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمبابي يحقق الرقم القياسي مع باريس سان جيرمان بعد الهاتريك الأخير (شاهد)

مبابي يحقق الرقم القياسي مع باريس سان جيرمان بعد الهاتريك الأخير (شاهد)

- Advertisement -

نجح النجم الفرنسي كيليان مبابي 22 عاماً، مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد تحقيقه الأرقام القياسية. الجديدة على صعيده الشخصي في مسيرته الكروية بعد الهاتريك الأخير في منافسات كأس فرنسا.

مبابي والرقم القياسي مع باريس سان جيرمان

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام في مجال الرياضة، بأن الفرنسي كيليان مبابي. نجم فريق باريس سان جيرمان قد وصل إلى الهدف رقم 201 في مسيرته الكروية بعد تسجيله الهاتريك الأخير في شباك فان في منافسات كأس فرنسا.

وبينت الشبكة، أن الفرنسي كيليان مبابي استطاع خلال مسيرته. الكروية من تسجيل 150 هدفاً مع فريق باريس سان جيرمان، و27 هدفاً مع فريق موناكو، وكذلك 24 هدفاً مع منتخب الديوك الفرنسي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد على السيلية

هاتريك مبابي مع باريس سان جيرمان

وسجل الفرنسي كيليان مبابي الهاتريك في شباك فان في منافسات كأس فرنسا. وقيادة الفريق بالتأهل إلى الدو ال16 من البطولة الفرنسية المحلية.

- Advertisement -

كما وجاء الهدف الأول لمبابي في الدقيقة الدقيقة ال59 برأسية رائعة سددها اللاعب في شباك مرمى فان، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة ال71 من عمر زمن اللقاء بعد تمريرة حاسمة من زميله الكونغو كيمبيمبي تمكن من خلالها مبابي في الانفراد في حارس المرمى ليسجلها على يساره.

اقرأ المزيد: الرباع الفلسطيني محمد حمادة يتوج بطلاً للعرب في رفع الأثقال (صور)

وآتى هدف الهاتريك في الدقيقة ال76 بتسديدة قوية عانقت شباك مرمى الخصم فان، كما وسجل زميله بريسنيل كيمبيمبي هدفاً رائعاً في اللقاء والذي افتتح  من خلاله أحداث المباراة في الدقيقة ال29، التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان برباعية نظيفة دون مقابل.

كما وتمكن باريس يان جيرمان بعد فرض السيطرة. والقوة على مجريات اللقاء، أمام منافسه فان من التأهل بسهولة إلى الدور ال16 من منافسات كأس فرنسا، في ظل الأداء المخيب للآمال والمتواضع أمام النادي الباريسي.

اقرأ المزيد: تعرف على السر وراء لياقة رونالدو البدنية ومهاراته العالية 

وغاب عن المباراة العديد من العناصر الأساسية في تشكيلية فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكان من أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعبين آخرين بعد إصابتهم بوباء فيروس كورونا بعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية مع الفريق الفرنسي.

وينفرد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب المنافسين فريق نيس برصيد 33 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + أوبتا)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث