الرئيسية » الهدهد » السلطان هيثم بن طارق يصدر توجيهات سامية بزيادة المبالغ المخصصة للمحافظات إلى هذا الرقم

السلطان هيثم بن طارق يصدر توجيهات سامية بزيادة المبالغ المخصصة للمحافظات إلى هذا الرقم

أصدر ديوان البلاط السلطاني في سلطنة عمان بيانا كشف فيه تفاصيل اجتماع السلطان هيثم بن طارق بشيوخ ولايتي الوسطى والداخلية بحصن الشموخ في ولاية “منح”.

ووفقا لما أوردته وكالة الانباء العمانية، فقد أصدر السلطان هيثم بن طارق توجيهات سامية برفع المبالغ المخصّصة لبرنامج تنمية المحافظات من 10 ملايين ريال عُماني إلى 20 مليون ريال عُماني لكل محافظة. خلال سنوات الخطة الخمسية الحالية ( 2021-2025) ابتداء من هذا العام 2022. وتكليف المحافظين بتقديم خطة تنفيذية سنوية للجهات المعنية حول كيفية استغلال هذه المخصصات.

اقرأ ايضا: هكذا ميزت رئاسة الوزراء البريطانية السـلطان هيثم بن طارق عن غيره من الرؤساء والأمراء

وأضاف البيان أنه “حرصا من جلالته على قيام جمعيات المرأة العمانية، ومراكز التأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة الحكومية منها. والأهلية في جميع محافظات سلطنة عمان بأدوارها الفاعلة والمهمة. وإيمانا من لدنه – أعزه الله – بإسهاماتها الحيوية في خدمة المجتمع وتنميته. فقد تفضل جلالته وأسدى توجيهاته السامية الكريمة بتقديم الدعم المالي المناسب لها، والاهتمام بها، وتطويرها”.

(المصدر: تويتر – وطن)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السلطان هيثم بن طارق يصدر توجيهات سامية بزيادة المبالغ المخصصة للمحافظات إلى هذا الرقم”

  1. 20 مليون؟ يا حرام! لو هذا في عام 1970م لكان الرقص من مسقط إلى صلالة! خخخخخخخخ! نحن في 2022م؟ 20 مليون لا تكفي لتطوير أحياء ولاية مسقط العتيقة ربما حواري مسقط الولاية وليست المحافظة! خخخخخخخخخ1 عم ما مازال عقلية حكام مسقط عمان متوقفة عن عام 1500 ق م! هعععععععع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.