الهدهد

السلطان هيثم بن طارق يصدر توجيهات سامية بزيادة المبالغ المخصصة للمحافظات إلى هذا الرقم

أصدر ديوان البلاط السلطاني في سلطنة عمان بيانا كشف فيه تفاصيل اجتماع السلطان هيثم بن طارق بشيوخ ولايتي الوسطى والداخلية بحصن الشموخ في ولاية “منح”.

ووفقا لما أوردته وكالة الانباء العمانية، فقد أصدر السلطان هيثم بن طارق توجيهات سامية برفع المبالغ المخصّصة لبرنامج تنمية المحافظات من 10 ملايين ريال عُماني إلى 20 مليون ريال عُماني لكل محافظة. خلال سنوات الخطة الخمسية الحالية ( 2021-2025) ابتداء من هذا العام 2022. وتكليف المحافظين بتقديم خطة تنفيذية سنوية للجهات المعنية حول كيفية استغلال هذه المخصصات.

اقرأ ايضا: هكذا ميزت رئاسة الوزراء البريطانية السـلطان هيثم بن طارق عن غيره من الرؤساء والأمراء

وأضاف البيان أنه “حرصا من جلالته على قيام جمعيات المرأة العمانية، ومراكز التأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة الحكومية منها. والأهلية في جميع محافظات سلطنة عمان بأدوارها الفاعلة والمهمة. وإيمانا من لدنه – أعزه الله – بإسهاماتها الحيوية في خدمة المجتمع وتنميته. فقد تفضل جلالته وأسدى توجيهاته السامية الكريمة بتقديم الدعم المالي المناسب لها، والاهتمام بها، وتطويرها”.

(المصدر: تويتر – وطن)

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

تعليق واحد

  1. 20 مليون؟ يا حرام! لو هذا في عام 1970م لكان الرقص من مسقط إلى صلالة! خخخخخخخخ! نحن في 2022م؟ 20 مليون لا تكفي لتطوير أحياء ولاية مسقط العتيقة ربما حواري مسقط الولاية وليست المحافظة! خخخخخخخخخ1 عم ما مازال عقلية حكام مسقط عمان متوقفة عن عام 1500 ق م! هعععععععع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى