الهدهدحياتنا

مدرسة مصرية في وصلة رقص مع عدد من المدرسين تثير ضجة كبيرة (فيديو)

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر موجة جدل واسعة، عقب تداول مقطع مصور لمدرسة مصرية وهي تؤدي وصلة رقص ساخنة رفقة عدد من المدرسين وقيادات وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية. على سطح مركب بوسط النيل.

ووفق وسائل إعلام مصرية فإن هذا المقطع هو جزء من رحلة نظمتها نقابة المعلمين بالدقهلية، لإدارة غرب المنصورة التعليمية.

ويظهر المقطع مدرسة قيل إنها تعمل بنظام التطوع بمدرسة “خالد بن الوليد” الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على ظهر المركب النيلية. وهي ترقص رفقة عدد آخر من الرجال المدرسين والعاملين بالنقابة وقطاع التعليم.

اقرأ أيضا: “مش أنا يا ماما”.. انتحار “بسنت خالد” بعد فبركة صورها بأوضاع مُخلة يهز مصر!

وكانت المدرسة تقوم بحركات غير لائقة هي والرجال الذين يرقصون معها. على أنغام الأغاني الشعبية وسط تصفيق الحضور.

وبعد انتشار الفيديو وإحداثه ضجة واسعة حيث استنكر العديد من النشطاء، منح هذه المدرسة لقب “معلمة مثالية” وتكريمها عقب هذا الحفل الفاضح.

الأمر الذي استدعى تدخل وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، والذي أصدر أمر اليوم بإحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية. بعد التحقيق معهم بالشئون القانونية بالمديرية بخصوص هذا المشهد.

وبحسب موقع “الشروق” المصري، فإن وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية كان قد تلقى شكاوى من مدرسين. مرفق بها اسطوانة بها عدد من مقاطع الفيديو.

وتتضمنت تلك الإسطوانة قيام عدد من المدرسين بالمشاركة في وصلة رقص مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة. على مركب نيلية.

في حين أكد أصحاب الشكاوى أن تلك الواقعة حدثت خلال رحلة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة إلى مدينة القاهرة.

اقرأ أيضا: فيديو صادم .. لص يسحل طالبتين في الشارع بـ”حلوان” في مصر! (شاهد)

وكان ضمن برنامج الرحلة جولة نيلية، مشيرين إلى أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة كمعلمة مثالية.

بينما تم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص ما أساء لهيبة المعلم والعملية التعليمية.

(المصدر: يوتيوب – وطن)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى