الرئيسية » الهدهد » ماذا أهدى ممثل أمير قطر الرئيس الجزائري؟! (فيديو)

ماذا أهدى ممثل أمير قطر الرئيس الجزائري؟! (فيديو)

شهد يوم الاثنين، استقبال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، للشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. ووثق مقطع فيديو متداول من اللقاء ونشرته وسائل إعلام جزائرية، إهداء الشيخ جاسم “سارية علم كأس العرب” للرئيس الجزائري.

 

 

والسارية المهداة ذهبية ومرصعة بالألماس تحمل شعار البطولة وألوان الراية الوطنية الجزائرية، وذلك بعد تتويج الجزائر بالنسخة الأخيرة لكأس العرب.

اقرأ أيضا: كاتب جزائري: أغلقوا سفارة قطر بالجزائر!

ويشار إلى أن المنتخب الجزائري قد فاز ببطولة “كأس العرب” المنظمة مؤخرا في قطر، عقب انتصاره في ديسمبر الماضي على تونس بهدفين دون مقابل. في المباراة النهائية للبطولة على ملعب البيت في مدينة الخور القطرية.

اقرأ أيضا: الجزائر تتوج لأول مرة في تاريخها بمونديال كأس العرب 2021 (شاهد)

ويأتي لقاء ممثل الأمير تميم بن حمد، بالرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، في ظل الأزمة الحالية المعقدة بين المغرب والجزائر والتي وصلت إلى حد قطع العلاقات بين البلدين.

وأنهت وزارة الشؤون الخارجية المغربية مهمة لحسن عبد الخالق كسفير للمغرب لدى الجزائر، ابتداء من 14 ديسمبر 2021. وصدر قرر إنهاء المهام في الجريدة الرسمية في عددها الأخير رقم 7052 بتاريخ 30 ديسمبر 2021.

وفي سياق آخر بحسب وكالة الأنباء الجزائرية فقد أمر “تبون” مُجددا بإيلاء أهمية خاصة لألعاب البحر الأبيض المتوسط المُقررة بوهران الصيف القادم.

كما أصر خلال اجتماع مجلس الوزراء على منح هذا الحدث أهمية خاصة بمختلف أبعاده واستغلال كل القدرات. وذلك بالتنسيق بين كل الأطراف المعنية. وتكثيف الجهود لجعل هذا الحدث في مستوى صورة الجزائر.

وترأس عبد المجيد تبون، أمس الأحد، اجتماعا لمجلس الوزراء. وتناول الإجتماع مشروعي قانونين يتعلقان بالوقاية من الفساد وكيفيات ممارسة الحق النقابي. وعروضا تخص آليات تعيين متصرفين بالبلديات، التي تعذر فيها إجراء الانتخابات المحلية. وكذا متابعة تنفيذ لوائح تحويل الأملاك المصادرة للقطاع العمومي التجاري.

(المصدر: تويتر – وطن)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.