الهدهد

كويتية تدعي على حكومة بلادها بـ”صاروخ باليستي فاخر” عقب غرق الشوارع! (فيديو)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطنة كويتية، تهاجم فيه حكومة بلادها بشدة، عقب غرق المنطقة التي تسكن فيها بفعل غزارة الأمطار التي شهدتها البلاد.

مواطنة كويتية اتهمت حكومة بلادها بالفساد

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد دعت السيدة الكويتية أن يسلط الله على حكومة بلادها الشعب الكويتي الحر، بحسب قولها.

ووفقا للفيديو المتداول، فقد اتهمت السيدة الكويتية حكومة بلادها ورئيسها الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بالفساد.

اقرأ أيضا: غرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل وخسائر بالآلآف للمرة الرابعة (فيديو)

وعبرت المواطنة الكويتية، في الفيديو عن استيائها الشديد جراء غرق الشوارع دون إيجاد حل، في إشارة منها إلى تجاهل المسؤولين لهذه الأوضاع بشأن غرق الشوارع.

وقالت: “غرقت الكويت بشوية مطر والله ما يعرف لكم غير محمد بن سلمان هو اللي يشيل الفساد اللي عندنا بذمتكم هذا شارع شوفوا إلى آخر السكة”.

وتابعت قائلة:” بإذن الله يطيح على حكومتنا صاروخ باليستي من النوع الفاخر”.

ردود فعل مستاءة من البنية التحتية في الكويت

وتوالت ردود الأفعال المستاءة من البنية التحتية في الكويت من قبل المغردين بفعل ما تسببته الأمطار. مطالبين بضرورة الكشف عمن نفذ مشاريع البنية التحتية في البلاد ومحاسبته، مؤكدين أن هذا ما كان ليحدث لولا الفساد الذي ينخر في جسد الحكومات المتتابعة.

وقال المحامي محمد العنزي: “قبل الغزو شوارعنا تحملت ارتال الغزاة من زناجيل الدبابات ولم تتأثر وامطار وسيول ولم تتأثر. والآن قبل فترة وجيزة تم الانتهاء من شغل الشوارع ولم تكمل السنة وانهارت. من استلم المشاريع ومن وافق على تسليمها مطابقة للشروط. من الفاسد الذي وافق على استنزاف اموال الوطن بسعر بخس”.

 

 

اقرأ أيضا: مشاهد صادمة .. الأمطار الغزيرة تغرق شوارع ومركبات في الكويت (فيديوهات)

وقال المغرد فواز فرحان: “فاقت كمية المطر بالأمس ٧٠ ملم في بعض مناطق الكويت ولكنها لم تغرق، بينما غرقت مناطق أخرى لم تتجاوز كمية المطر فيها الـ ١٠ ملم وبعضها تم تجديد شوارعها حديثاً! هذا دليل على أن الخلل في البنى التحتية وعدم الصيانة الدورية وليس كمية المطر والسبب هو (الفساد) الذي تتحمل مسؤوليته الحكومة!”.

 

 

بينما علق الدكتور صالح الجلاهمة، قائلا: “مشكلتنا ليست بوجود الفساد و الفاسدين .. الفساد موجود في كل دول العالم .. مشكلتنا هي عدم وجود معارضة حقيقية شعبية .. المعارضة الحالية هي معارضة شخصانية بحته تحقق اهداف انتقامية و منفعة شخصية فقط .. و لا عزاء للكويت وشعبها”.

 

 

في حين علق وليد المطوع بالقول: “اللي يحط صور بعض مناطق لندن تغرق في المطر اقوله لندن طول السنة امطار اما في الكويت نغرق بيوم واحد من الامطار وتخيلوا معاي لو استمرت الامطار ثلاثة ايام فقط ؟؟؟ !! الفاسد محد يطوله”.

(المصدر: تويتر – وطن)

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى