الرئيسية » رياضة » ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي

ما يزال النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ينفرد في صدارة ترتيب. هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفه الخيالي الأخير في شباك تشيلسي في قمة الجولة ال20 من الدوري الممتاز.

محمد صلاح وصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

وسجل المصري محمد صلاح هدفه الرائع في مرمى فريق تشيلسي .” البلوز”، في المباراة الأخيرة التي جمعت كلا الفريقين في الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” الممتاز.

كما وآتى هدف المصري صلاح في الدقيقة ال26 في زاوية صعبة، على حارس فريق تشيلسي. ميندي في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما في قمة الريمونتادا المثيرة التي جمعت كلا الفريقين في الدوري الإنجليزي.

اقرأ المزيد: ليفاندوفسكي يرتدي ساعة فاخرة في حفل جوائز ” جلوب سوكر” .. كم يبلغ ثمنها؟!

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتربع المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي على صدارة هدافي الدوري .الإنجليزي برصيد 16 هدفاً، كما ويليه في وصافة قائمة الهدافين زميله البرتغالي دييغو جوتا في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

وجاء في المركز الثالث النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي برصيد 9 أهداف، وفي المركز الرابع آتى إيمانويل دينيس نجم فريق واتفورد برصيد 8 أهداف، متساوياً بذلك مع كلاً من: رافينيا، سون هيونج مين، إيميل سميث، ميكيل أنطونيو، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

أما في خامس الترتيب نجم فريق مانشستر سيتي البرتغالي برناردو سيلفا برصيد 7 أهداف، خلال منافسات الموسم الحالي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد وسقوط الريال

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر حامل اللقب السابق فريق مانشستر سيتي قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي .برصيد 53 نقطة، وفي المركز الثاني جاء فريق تشيلسي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

وفي المركز الثالث جاء فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة برصيد 42 نقطة، كما ويليه فريق أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وآتى فريق وست هام يونايتد في خامس جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، لكن في سادس الترتيب جاء فريق توتنهام برصيد 33 نقطة، أما في المركز السابع جاء فريق مانشستر يونايتد برصيد 31 نقطة.

كما وآتى فريق برايتون في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، ويليه وولفرهامبتون وليستر سيتي في المركزين التاسع والعاشر برصيد 25 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.