الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإنجليزي مع انفراد مانشستر سيتي على عرش الصدارة

ترتيب الدوري الإنجليزي مع انفراد مانشستر سيتي على عرش الصدارة

يواصل حامل اللقب السابق فريق مانشستر سيتي الدفاع عن لقبه، والتحليق بعيداً في التربع على صدارة ترتيب. الدوري الإنجليزي بعد فوزه الأخير على أرسنال بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في قمة الجولة ال21 من الدوري الممتاز.

مانشستر سيتي والحفاظ على الصدارة

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز الثمين على نظيره أرسنال .” المدفعجية” في قمة الريمونتادا المثيرة من الجولة ال21 بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل أهداف مانشستر سيتي ” السماوي”، النجم الجزائري. رياض محرز في الدقيقة ال57 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل أحرز رودريغو كاسكانتي هدف الفوز بتسديدة قوية سجلها اللاعب قوة داخل شباك المرمى.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يواصل قطار انتصاراته بفوز ثمين على أرسنال (شاهد)

كما وسجل فريق أرسنال الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة ال31 عن طريق بوكايو ساكا في هجمة مرتدة. سريعة سددها اللاعب ببراعة على يسار شباك حارس المرمى.

ترتيب الدوري الإنجليزي  

ويعتلي فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 53 نقطة، كما وجاء فريق تشيلسي بفارق كبير عن المتصدر في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق ليفربول برصيد 41 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق أرسنال برصيد 35 نقطة، ويليه في خامس. جدول الترتيب وست هام يونايتد برصيد 34 نقطة.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

وفي المركز السادس جاء فريق توتنهام. برصيد 33 نقطة، لكن في المركز السابع آتى فريق مانشستر يونايتد برصيد 31 نقطة.

وفي المركزين الثامن والتاسع تواجد فريقا وولفرهامبتون وليستر سيتي برصيد 25 نقطة، وآتى في عاشر الترتيب فريق برايتون برصيد 24 نقطة، خلال منافسات الموسم الجاري.

هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، ويليه في وصافة الترتيب زميله البرتغالي دييغو جوتا في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

اقرأ المزيد: لوكاكو يشعل أزمة في تشيلسي بعد تصريحه الأخير .. وهذا ما قاله

أما في المركز الثالث جاء النجم الإنجليزي جيمي فاردي برصيد 9 أهداف، وفي المركز الرابع جاء نجم فريق واتفورد إيمانويل دينيس برصيد 8 أهداف.

ويتساوى بذلك مع كلاً من: رافينيا، سون هيونج مين، إيميل سميث، ميكيل أنطونيو، كريستيانو رونالدو بنفس رصيد الأهداف، لكن في خامس جدول الترتيب آتى السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول برصيد 7 أهداف للموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.