الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةرياضةموعد مباراة برشلونة ومايوركا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ومايوركا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره ريال مايوركا في المواجهة القوية والمثيرة بين كلا الفريقين مساء. يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة ال20 من الدوري الإسباني على ملعب “استاد إيبيروستار”.

موعد مباراة برشلونة ومايوركا

وستقام مباراة برشلونة ومنافسه المستضيف مايوركا عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

بينما ستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، قطر، الكويت، لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشر مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا

وستبث المواجهة القوية بين كلا المنافسين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

كما وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مباراة برشلونة ومايوركا في منافسات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

تشكيلة فريق برشلونة

وسيلعب المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بتشكيلة أساسية متوقعة في المواجهة القوية أمام المستضيف مايوركا، وسيتواجد في حراسة المرمى تير شتيغن.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: رونالد أراخو، إريك غارسيا، أوسكار مينغويزا، جيرارد بيكيه أما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، ريكى بويج.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد الريمونتادا المثيرة بين الشباب والأهلي

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، عثمان ديمبلي، لوك دي يونغ، عبد الصمد الزلزولي.

تشكيلة فريق مايوركا

وسيدخل المدرب الإسباني لويس غارسيا بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه الضيف برشلونة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى مانولو رينا.

وسيكون في دفاع الفريق كلاً من اللاعبين، بابلو مافيو، انتونيو رايلو، مارتن فالينت، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: لي كانغ إن، تاكيفوسا كوبو، انتونيو سانتشيز، دانييل رودريغيز، أما في هجوم الفريق سيكون الثلاثي، ماثيو هوب، لاجو چونيور، أنخيل رودريغيز.

وجاء فريق برشلونة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، كما وآتى منافسه فريق مايوركا، في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث