رياضة

مدرب تشيلسي “توخيل” يعاقب لوكاكو بعد تصريحه الأخير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، بأن المدرب الألماني توماس توخيل المدير .الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قرر اسقاط مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو 28 عاماً، خارج حسابات تشكيلة الفريق في المواجهة القوية أمام منافسه ليفربول في قمة الجولة ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب تشيلسي ولوكاكو

وأعرب الألماني توخيل، عن غضبة من المقابلة الأخيرة التي أجراها نجمه البلجيكي. روميلو لوكاكو في مؤتمره الصحفي قبيل مواجهة ليفربول يوم أمس السبت، قائلاً: ” تصريح لوكاكو أثار ضجة كبيرة نحن في غنى عنها”.

وأضاف المدرب توخيل، ” سنقوم بالتحقق مع البلجيكي. لوكاكو بشأن تلك التصريحات، كما أننا لا نريد أن نحدث تضخيم لتلك الحادثة أكثر من المحتمل لها”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي مع انفراد مانشستر سيتي على عرش الصدارة

تصريح لوكاكو والضجة الكبيرة

وقال البلجيكي لوكاكو في تصريح صحفي له عبر شبكة سكاي سبورت الإيطالية، “لست سعيداً بهذه الوضعية في تشيلسي، وهذا أمر طبيعي وأعتقد بأن المدرب قرر اللعب بأسلوب مختلف. وبالتالي يتعين عليّ عدم الاستسلام ومواصلة العمل والتحلي بالاحترافية”.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

كما وأردف لوكاكو، ” بعد موسمين قضيتهم في إيطاليا، والعمل مع الكثير من المدربين. والمتخصصين في مجال التغذية، أشعر بأنني في حالة بدنية جيدة”.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يواصل قطار انتصاراته بفوز ثمين على أرسنال (شاهد)

كما وانضم النجم البلجيكي لوكاكو إلى صفوف فريق تشيلسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت قيمتها 98 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 133 مليون دولار لمدة خمس سنوات كاملة.

ويحتل فريق تشيلسي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بفارق كبير عن حامل اللقب مانشستر سيتي المتربع على عرش الصدارة برصيد 53 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى