الرئيسية » رياضة » مدرب تشيلسي “توخيل” يعاقب لوكاكو بعد تصريحه الأخير

مدرب تشيلسي “توخيل” يعاقب لوكاكو بعد تصريحه الأخير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، بأن المدرب الألماني توماس توخيل المدير .الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قرر اسقاط مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو 28 عاماً، خارج حسابات تشكيلة الفريق في المواجهة القوية أمام منافسه ليفربول في قمة الجولة ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب تشيلسي ولوكاكو

وأعرب الألماني توخيل، عن غضبة من المقابلة الأخيرة التي أجراها نجمه البلجيكي. روميلو لوكاكو في مؤتمره الصحفي قبيل مواجهة ليفربول يوم أمس السبت، قائلاً: ” تصريح لوكاكو أثار ضجة كبيرة نحن في غنى عنها”.

وأضاف المدرب توخيل، ” سنقوم بالتحقق مع البلجيكي. لوكاكو بشأن تلك التصريحات، كما أننا لا نريد أن نحدث تضخيم لتلك الحادثة أكثر من المحتمل لها”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي مع انفراد مانشستر سيتي على عرش الصدارة

و عاقب المدرب الألماني توماس توخيل، مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو بالغياب عن قائمة تشكيلة فريق تشيلسي ” البلوز” عن مباراة تشيلسي. أمام  منافسه ليفربول في قمة الجولة ال21 من الدوري الإنجليزي. بعد تصريحاته الأخيرة مع شبكة سكاي سبورت الإيطالية وفق ما صرحت به وكالة الأنباء البريطانية.

تصريح لوكاكو والضجة الكبيرة

وقال البلجيكي لوكاكو في تصريح صحفي له عبر شبكة سكاي سبورت الإيطالية، “لست سعيداً بهذه الوضعية في تشيلسي، وهذا أمر طبيعي وأعتقد بأن المدرب قرر اللعب بأسلوب مختلف. وبالتالي يتعين عليّ عدم الاستسلام ومواصلة العمل والتحلي بالاحترافية”.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

كما وأردف لوكاكو، ” بعد موسمين قضيتهم في إيطاليا، والعمل مع الكثير من المدربين. والمتخصصين في مجال التغذية، أشعر بأنني في حالة بدنية جيدة”.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يواصل قطار انتصاراته بفوز ثمين على أرسنال (شاهد)

كما وانضم النجم البلجيكي لوكاكو إلى صفوف فريق تشيلسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت قيمتها 98 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 133 مليون دولار لمدة خمس سنوات كاملة.

ويحتل فريق تشيلسي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بفارق كبير عن حامل اللقب مانشستر سيتي المتربع على عرش الصدارة برصيد 53 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.