الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةحياتناغرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل وخسائر بالآلآف للمرة الرابعة (فيديو)

غرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل وخسائر بالآلآف للمرة الرابعة (فيديو)

غرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل بمياه الأمطار الغزيرة التي هطلت اليوم على مناطق متفرقة في الكويت.

ونشرت نهى نبيل عبر حسابها في انستغرام مقاطع فيديو، توثق دخول مياه الأمطار الى منزلها، مؤكدة أن هذه المرة الرابعة التي يغرق فيها منزلها.

اقرأ أيضاً: مشاهد صادمة .. الأمطار الغزيرة تغرق شوارع ومركبات في الكويت (فيديوهات)

وقالت: “هذه رابع سنة يغرق البيت. سكتنا وخذيناها ضحك و غشمرة وتحملنا خسائر مكلفة علشان ما نطلع بالشينة. بس كافي تعبنا. حرام يصير هالشي بديرة مثل الكويت والله”.

كما انتقد نهى نبيل وزارة الأشغال الكويتية، واتهمتها بسوء التصميم والصيانة وعدم المتابعة. وفق قولها

نهى نبيل هاجمت وزارة الأشغال لسوء تصميمها

كما اشارت الى ان مشاهد غرق منزلها رغم انه حديث البناء (عام 2014) في منطقة بيان بالكويت.

واكدت ان الخسائر المادية جراء غرق المنزل بالآلاف ويمكن تعويضها، لكن وجهت تساؤلاً للمعنيين: ” لو الأهل كانوا بالبيت؟؟ لو صار لا سمح الله تماس كهربائي؟؟ز لو كان في شخص كبير بالسن او مقعد؟. لو صار لا سمح الله خسائر بالأرواح أو تأذى وتعور احد من سيعوضنا؟”.

وأدّى هطول الأمطار الغزير الذي شهدته مناطق في الكويت الاحد إلى غمر مناطق بالمياه وغرق مركبات؛ نتيجة منخفض جوي أثّر على البلاد.

ونتيجة الاحوال الجوية السائدة في البلاد، قرر وزير التربية الكويتي تأجيل اختبارات المتوسط والثانوي غدًا الاثنين وتعطيل الدراسة في الجامعة والتطبيقي.

بينما أعلنت وزارة الأشغال إعادة فتح جميع الأنفاق التي أغلقت بسبب الامطار. وفق “القبس” الكويتية

(المصدر: مواقع التواصل – القبس – وطن)

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث