الهدهد

غضب من مسابقة سيدة الحجاب في العراق .. رقص وغناء ونساء بملابس مثيرة! (فيديو)

أثار الحفل الختامي لتتويج سيدة الحجاب 2021 في العراق، ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

ونظم حفل سيدة الحجاب 2021، مؤسسة “مسارات”، وبثت الحفل قناة “هنا بغداد”.

والمفارقة ان لجنة التحكيم للمسابقة ضمّت سيدتين لا ترتديان الحجاب، وهما خبيرة التجميل كارمن زين والفنانة هند طالب، إضافة الى نسبة كبيرة من الفتيات والنساء اللواتي حضرن الحفل لم يكنّ يرتدين الحجاب.

اقرأ أيضاً: تحرش جماعي بفتيات في العراق ليلة رأس السنة.. (فيديوهات) صادمة!

كما تضمن الحفل فقرات فنية وغنائية في حفل من المفترض ان لا يشهد مثل هكذا أمور، حيث قدمت مغنية وصلة غنائية ظهرت فيها بإطلالة جريئة، وهي ترتدي فستاناً قصيراً وضيقاً ابرز مفاتنها على منصة التتويج.

وعبّر كثيرٌ من المغردين العراقيين عن استيائهم من مسابقة “سيدة الحجاب“، واعتبروها مسيئة للحجاب وفيها تشويه للمحجبات والإسلام، كون القائمين عليها “منكرين للحجاب”، ولا ترتديه اثنتين من أعضاء لجنة التحكيم، ناهيك عن الحضور من النساء المتبرجات، والمغنية التي اعتلت مسرح المسابقة بإطلالة فاضحة.

(المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي – وطن) 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى