الرئيسية » رياضة » ريمونتادا الإثارة بين تشيلسي وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابي (فيديو)

ريمونتادا الإثارة بين تشيلسي وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابي (فيديو)

خيم التعادل الإيجابي بين المستضيف تشيلسي ونظيره ليفربول بهدفين لكليهما، في قمة القوة. والإثارة من دور ال20 للدوري الإنجليزي الممتاز.

هدفي ليفربول في شباك تشيلسي

وافتتح فريق ليفربول ” الريدز” المباراة بهدف رائع في الدقيقة ال9 عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني. بعد مراوغة مواطنه حارس المرمى ميندي ليسددها بقوة في منتصف شباك المرمى.

وجاء الهدف الثاني من توقيع النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة ال26. الذي سجله ببراعة وفي زاوية مستحيلة داخل شباك مرمى فريق تشيلسي.

تشيلسي وفرض التعادل على ليفربول

وعاد فريق تشيلسي “البلوز” بهدف رائع عن طريق النجم الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش الذي سدده على الطائر في زاوية صعبة داخل شباك الضيف ليفربول.

https://twitter.com/RVKbXmt3OrqDg4D/status/1477719690180972547

كما وأحرز صاحب الأرض تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة ال46 مع نهاية زمن الشوط الأول عن طريق كريستيان بوليسيتش في هجمة مرتدة سريعة انفرد من خلالها اللاعب بحارس المرمى ليسددها على يسار الشباك بقوة.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يسقط أمام خيتافي خارج قواعده في الليغا الإسبانية (شاهد)

وشهدت مباراة الريمونتادا بين فريق تشيلسي وليفربول الإثارة والقوة طيلة مجريات أحداث اللقاء، مع إهدارهما الكثير من الفرض القاتلة في هز الشباك، إلى جانب التألق الملفت لكلا الحارسين في التصدي للعديد من الكرات القوية باتجاه شباك المرمى.

تشكيلة فريق تشيلسي  

ودخل المدرب توماس توخيل في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف ليفربول، حيث تواجد في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

أما في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: تياغو سيلفا، ماركوس ألونسو ميندوزا، أنطونيو روديجر، سيزار أزبيليكويتا.

بينما في وسط الفريق جاء كلاً من: ماتيو كوفاتشيتش، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، تامي أبراهام، كالوم أودوي.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022

تشكيلة فريق ليفربول 

ولعب المدرب يورغن كلوب المواجهة الصعبة بتشكيلة أساسية أمام المستضيف فريق تشيلسي، حيث تواجد في حراسة المرمى كويمين كيليهر.

بينما جاء في دفاع الفريق كلاً من: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أما في خط الوسط آتى كلاً من: تايلر مورتون، جوردان هندرسون، كورتيس جونز، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب كلوب على الثلاثي، محمد صلاح، ساديو ماني، دييغو جوتا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذا التعادل ما زال فريق تشيلسي يحافظ على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الذي آتى في المركز الثالث لمنافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.