رياضة

ريمونتادا الإثارة بين تشيلسي وليفربول تنتهي بالتعادل الإيجابي (فيديو)

هدفي ليفربول في شباك تشيلسي

وجاء الهدف الثاني من توقيع النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة ال26. الذي سجله ببراعة وفي زاوية مستحيلة داخل شباك مرمى فريق تشيلسي.

تشيلسي وفرض التعادل على ليفربول

وعاد فريق تشيلسي “البلوز” بهدف رائع عن طريق النجم الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش الذي سدده على الطائر في زاوية صعبة داخل شباك الضيف ليفربول.

كما وأحرز صاحب الأرض تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة ال46 مع نهاية زمن الشوط الأول عن طريق كريستيان بوليسيتش في هجمة مرتدة سريعة انفرد من خلالها اللاعب بحارس المرمى ليسددها على يسار الشباك بقوة.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يسقط أمام خيتافي خارج قواعده في الليغا الإسبانية (شاهد)

وشهدت مباراة الريمونتادا بين فريق تشيلسي وليفربول الإثارة والقوة طيلة مجريات أحداث اللقاء، مع إهدارهما الكثير من الفرض القاتلة في هز الشباك، إلى جانب التألق الملفت لكلا الحارسين في التصدي للعديد من الكرات القوية باتجاه شباك المرمى.

تشكيلة فريق تشيلسي  

ودخل المدرب توماس توخيل في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف ليفربول، حيث تواجد في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

أما في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: تياغو سيلفا، ماركوس ألونسو ميندوزا، أنطونيو روديجر، سيزار أزبيليكويتا.

بينما في وسط الفريق جاء كلاً من: ماتيو كوفاتشيتش، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، تامي أبراهام، كالوم أودوي.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022

تشكيلة فريق ليفربول 

ولعب المدرب يورغن كلوب المواجهة الصعبة بتشكيلة أساسية أمام المستضيف فريق تشيلسي، حيث تواجد في حراسة المرمى كويمين كيليهر.

بينما جاء في دفاع الفريق كلاً من: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أما في خط الوسط آتى كلاً من: تايلر مورتون، جوردان هندرسون، كورتيس جونز، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب كلوب على الثلاثي، محمد صلاح، ساديو ماني، دييغو جوتا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذا التعادل ما زال فريق تشيلسي يحافظ على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الذي آتى في المركز الثالث لمنافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى