الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةرياضةترتيب الدوري السعودي بعد الريمونتادا المثيرة بين الشباب والأهلي

ترتيب الدوري السعودي بعد الريمونتادا المثيرة بين الشباب والأهلي

- Advertisement -

نجح فريق الشباب في تقليص الفارق لنقطة واحدة مع الاتحاد المتربع على عرش صدارة. ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على الأهلي برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف في قمة الديربي المثير بين كلا الفريقين.

الشباب والفوز المثير على الأهلي

وحقق فريق الشباب السعودي على نظيره الأهلي برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف في قمة الريمونتادا. المثيرة من الجولة ال15 للدوري السعودي الممتاز، وافتتح فريق الشباب أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال16 جاء بعد ارتكابه نجم الأهلي. محمد مجرشي الخطأ ليسجله في شباك مرماه.

وفي الدقيقة ال18 أحرز فريق الشباب الهدف الثاني عن طريق إيفر بانيغا في شباك. الأهلي بتسديدة قوية، كما وعاد الأخير إلى المباراة في الدقيقة ال39 ليسجل هدف تقليص الفارق عن طريق هيثم عسيري.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي مع انفراد مانشستر سيتي على عرش الصدارة

الأهلي السعودي وركلة الجزاء

وعادل فريق الأهلي النتيجة مع منافسه الشباب في الدقيقة ال44. مع نهاية الشوط الأول بهدف سجله إزجان أليوسكي عبر ركلة جزاء سددها بقوة داخل شباك المرمى، وفي الدقيقة ال52 أحرز الأهلي الهدف الثالث في اللقاء عن طريق عبد الرحمن غريب.

- Advertisement -

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يواصل قطار انتصاراته بفوز ثمين على أرسنال (شاهد)

وسجل فريق الشباب هدف التعادل في الدقيقة ال71 عن طريق هتان باهبري، وبعدها بدقائق أحرز هدف. الفوز عن طريق أوديون إيغالو لتنتهي المباراة المثيرة بين كلا الفريقين بفوز الأخير برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف.

كما وشهدت المباراة القوة والسيطرة بين فريق الأهلي والشباب طيلة مجريات أحداث المباراة، مع إهدارها الكثير من الفرص في هز شباك المرمى في قمة الريمونتادا المثيرة في الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر فريق الاتحاد السعودي على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

وجاء في المركز الثالث فريق النصر السعودي برصيد 26 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق ضمك صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ويليه حامل اللقب السابق فريق الهلال في خامس جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

وفي المركزين السادس والسابع فريقا الفيحاء والرائد برصيد 21 نقطة، كما وجاء فريق الطائي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

أما في المركز الثامن جاء فريق الطائي برصيد 18 نقطة، ويليه فريق أبها في المركز التاسع برصيد 17 نقطة، لكن في عاشر الترتيب آتى فريق الاتفاق برصيد 17 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث