رياضة

باريس سان جيرمان يعلن إصابة البرغوث ميسي بوباء كورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد، إصابة مهاجمه الأرجنتيني. ليونيل ميسي 34 عاماً برفقة ثلاثة لاعبين آخرين بوباء فيروس كورونا.

باريس سان جيرمان وإصابة ميسي

ونشر نادي باريس سان جيرمان في تغريده له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي .” تويتر”، ” ليونيل ميسي مصاب بوباء فيروس كورونا وملتزم الآن بالحجر الصحي، جاء ذلك بعد إجرائه المسحة الأخيرة من جانب النادي، برفقة ثلاثة لاعبين أصيبوا بالفيروس وهم سيرجيو ريكو وناثان بيتموزالا وخوان بيرنات”.

وكان باريس سان قد أعلن في وقت سابق، عن وجود أربعة حالات في صفوف الفريق الباريسي مصابين بوباء فيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني للفريق الفرنسي.

اقرأ المزيد: بالصور: أغلى 10 نجوم أفارقة مشاركين في كأس أمم أفريقيا 2022

كما وسيواجه فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم الأحد، منافسه المستضيف فريق أولمبيك. مارسيليا في إطار منافسات الأسبوع ال20 من الدوري الفرنسي للدرجة الممتازة على أرض ملعب الأخير ” الأضواء”.

من جانبه، أشار الفريق الطبي داخل باريس سان جيرمان. الفرنسي، بأن نجمه البرازيلي نيمار جونيور الذي تعرض للإصابة في كاحل قدمه اليسرى قبل أسابيع، سيستمر مع فريقه في البرازيلي حتى ال9 من شهر يناير، وأن عودته إلى التدريب سيكون في غضون ثلاثة أسابيع قادمة.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

ترتيب الدوري الفرنسي مع صدارة باريس سان جيرمان

ويتربع فريق باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، كما ويليه في وصافة. التدريب بفارق كبير فريق نيس برصيد 33 نقطة متساوياً بذلك مع فريق أولمبيك مارسيليا بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد الريمونتادا المثيرة بين الشباب والأهلي

وآتى في المركز الرابع فريق رين برصيد 31 نقطة، ومتساوياً بذلك مع فريق مونبلييه صاحب المركز الخامس بنفس النقاط، ويليه في المركز السادس فريق موناكو برصيد 29 نقطة.

لكن في المركز السابع جاء فريق نانت برصيد 28 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق ليل الفرنسي بنفس النقاط، وجاء في المركز التاسع فريق لنس برصيد 27 نقطة، أما في عاشر جدول الترتيب آتى فريق ستراسبورغ برصيد 26 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى