حياتنا

إليك أفضل وجهات شهر العسل في أوروبا لعام 2022 (صور)

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا، استعرضت من خلالها أفضل وجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا في عام 2022.

سواء كنت تخطط للزواج في العام المقبل أو تتطلع لقضاء شهر عسل والذي لم تستطع التمتع به بسبب جائحة كورونا، فإليك أفضل الوجهات الرومانسية الرائعة في العالم.

مدينة لاس بالماس، إسبانيا

متوسط ​​سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 101 جنيه إسترليني.

أثبتت مدينة لاس بالماس أنها الوجهة المفضلة بالنسبة للمتزوجين حديثا بفضل فنادقها ذات الأسعار المعقولة وتكاليف الطعام فضلا عن درجات الحرارة المعتدلة على مدار العام. وشواطئها ذات الرمال الذهبية الذهبية.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون القيام بجولات استكشافية، هناك الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها في جران كناريا أيضا.

مدينة غرناطة، إسبانيا

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 109 جنيه إسترليني.

بالنسبة للأزواج الذين يرغبون في المغامرة، لن يصابوا بخيبة في غرناطة. هناك الكثير لاستكشافه من قصر الحمراء المذهل إلى “Torre de la Vela”.

هذا إلى جانب عديد الحدائق الجميلة التي يمكن اكتشافها، ناهيك عن الكثير من المتنزهات ذات المناظر الخلابة كما يمكنك القيام كذلك بجولات مصحوبة بمرشدين إذا كنت ترغب في معرفة كل شيء عن تاريخ المدينة الغني.

هيراكليون بجزيرة كريت

متوسط سعر الغرفة الفندقية بالنسبة لشخصين: 121 جنيهًا إسترلينيًا.

تعد هذه المدينة المينائية في جزيرة كريت مكانًا مثاليًا آخر للأزواج الذين يريدون القيام ببعض الاستكشاف خلال فترة الإجازة، حيث تتميز بميناء خلاب ومدينة قديمة فضلا عن العديد من المتاحف والمواقع الأثرية التي من السهل الوصول إليها.

مدينة فونشال، عاصمة ماديرا

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 194 جنيه إسترليني.

تقدم فونشال مجموعة واسعة من الفنادق والبارات والمطاعم، ومن السهل قضاء بضع ساعات في استكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني الملونة في المدينة القديمة.

تشمل المعالم البارزة الأخرى حدائق ماديرا النباتية وكاتدرائية فونشال والسوق التقليدي الصاخب “ميركادو دوس لافرادوريس”.

لشبونة، البرتغال

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 205 جنيه إسترليني.

لقضاء ذكريات شهر عسل لا تنسى، عليك بالذهاب إلى لشبونة، عاصمة البرتغال،إذ تحتوي هذه المدينة على كل ما قد ترغب فيه لقضاء عطلة لا تنسى كما تحتوي كذلك على عدة معالم تاريخية وبارات ومطاعم عصرية.

كما تشتهر العاصمة البرتغالية لشبونة بأجوائها الليلية الصاخبة ويوجد أيضًا الكثير من المطاعم الأكثر هدوءًا والساحرة في جميع أنحاء شوارع المدينة المرصوفة بالحصى.

كورفو، اليونان

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 213 جنيه إسترليني.

سواء كنت تستمتع بالأجواء في مدينة كورفو التي تحتوي على المطاعم والمحلات التجارية الصاخبة أو تفضل الاسترخاء على أحد الشواطئ الخلابة التي لا تعد ولا تحصى فيها، فإن كورفو تعد – بلا شك – الوجهة الأفضل للأزواج الذين يبحثون عن الاسترخاء لقضاء إجازتهم.

إشبيلية، إسبانيا

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 214 جنيه إسترليني.

لكل من يرغب في قضاء شهر عسل ساحر، عليه بمدينة إشبيلية. في الواقع، هناك الكثير من المتنزهات والحدائق الجميلة إذا كنت ترغب في القيام ببعض المغامرات فضلا عن الكثير من المعالم الجميلة لاستكشافها إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض التاريخ.

روما، إيطاليا

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 279 جنيه إسترليني.

لاتزال روما الوجهة المفضلة للأزواج لعقود من الزمان. هناك في الحقيقة الكثير من مواقع تاريخية على غرار الكولوسيوم والمنتدى الروماني للإستكشاف. كما تعد أيضا مدينة “الفاتيكان” من الأماكن التي يجب زيارتها.

البوفيرا، البرتغال

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 303 جنيه إسترليني.

إن الحياة الليلية في مدينة بوفيرا يمكن أن تجعل ليلتك تكتسي بعدا رومنسيا بفضل البارات والمطاعم الصاخبة فيها، وفي النهار عليك بالذهاب إلى تلك الشواطئ الرملية الجميلة لقضاء وقت ممتع.

باريس، فرنسا

متوسط سعر الغرفة الفندقية لشخصين: 369 جنيه إسترليني.

من المعروف أن باريس تعد واحدة من أكثر الوجهات رومانسية في العالم. نجد كذلك بها فنادق رخيصة ومطاعم ذات ميزانية محدودة يمكن من السهل العثور عليها في جميع أنحاء العاصمة الفرنسية. لا تنس أن تترك متسعًا من الوقت للتجول لاستكشاف مقاهي المدينة والمتاجر الأنيقة والمعالم.

(المصدر: ميرور – ترجمة وطن) 

ايمان الباجي

إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى