حياتنا

هل أزمة طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مصطنعة؟ فنان شهير مقرب منهما يثير الشك!

بعد أن شكك الملحن المصري حلمي بكر، بحقيقة انفصال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب. أثار الفنان المصري نادر أبو الليف الجدل بتصريحات مشابهة.

نشر غسيل

وتحدث نادر أبو الليف عن أزمة طلاق شيرين في تصريحات لبرنامج “ذا انسايدر” بالعربي. قائلاً: “حسام حبيبي جدا وشيرين حبيبتي جدا وإخواتي واتشرف بيهم. ولكن اللي حاصل منهم مش حلو إذا كانت شيرين أو حسام .. مينفعش أنشر غسيلي قدام الدنيا كلها فيه خصوصية “.

وتابع أبو الليف: “أتمني منهم إن بابهم يتقفل عليهم أيا كانت في الخلافات بينهم أو مفيش. يمكن دا مصطنع يعلم الله ما في الصدور مفيش حاجة مضمونة. وممكن دا بيتعمل عشان ألبوم شيرين اللي نزلته مثلا “.

دعاية واستغلال

وقبل أيام هاجم الملحن المصري حلمي بكر، مواطنته الفنانة شيرين ، متهماً إياها بالكذب من أجل الترويج والدعاية لألبومها الجديد.

وقال حلمي بكر في مؤتمر صحفي، نقلته وسائل إعلام محلية، إن شيرين قامت بحلق شعرها لتتصدر التريند فقط، كنوع من الدعاية.

اقرأ أيضا: مع أنباء طلاقهما.. هدايا شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب 9 ملايين جنيه!

ولمح بكر إلى أن هدف شيرين من ذلك، هو الدعاية لألبومها الجديد للعودة للساحة الفنية بقوة، مؤكداً أنها لم تنفصل رسمياً عن حسام حبيب.

ولم يذكر بكر اسم شيرين صراحة، وقال: “في مطربة قصت شعرها ده من ضمن الدعاية الغنائية ولا حست ان شعرها بيوقع”.

https://youtu.be/AREQ1wYvyZU

لم تتطلق وهذا الدليل

وحول طلاقها قال: “لا ما تطلقتش ولكن هي لعبة مزدوجة في اعادة الصياغة واعادة التواجد مرة اخرى وكل واحد بيخترع وبغني على ليلاه. بدليل يعني ايه دمر لي البويضات في حد يقول كده”.

من جهتها، لم ترد شيرين على هذه الاتهامات التي صدرت من شخصين حتى الآن.

شيرين: أصبحت أقوى

وفي سياق آخر، أكدت  شيرين ، أنها أصبحت أقوى بعد أزمتها مع حسام ، وتحب نفسها بشكل أفضل.

اقرأ أيضا: حسام حبيب يؤكد صحة التسجيل الصوتي المنسوب لوالده وهذا ما قالته شيرين عبدالوهاب (شاهد)

وقالت شيرين في لقاء مع برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة dmc الفضائية: “إحنا كستات جامدين وبندي طاقة حلوة في حين إننا ممكن نكون محتاجين الطاقة الحلوة دي.. وبقيت بعرف قيمة نفسي، لدرجة إني قربت أفرقع، وبقيت بحب نفسي، ومتصالحة مع نفسي جدًا، حسيت بالدفا بسبب محبة جمهوري”.

 

المصدر: (وطن – ذا انسايدر)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى