حياتنا

تامر حسني يراقص زوجته ويغنيان بعد حديثه عن الاعتزال (فيديو)

تداولت حسابات فنية بمواقع التواصل مقطعا مصورا للفنان المصري تامر حسني، وثق لحظة استقباله للعام الجديد 2022 بحفل خاص مع زوجته بسمة بوسيل.

وصلة غناء رومانسية

وكان تامر حسني وفق ما ظهر في المقطع يحتضن زوجته، وكل منهما يمسك بمايكروفون. حيث كان يؤديان وصلة غناء رومانسية وسط حضور عائلي ضيق في منزلهما.

وتبادل تامر وبسمة أثناء الغناء وبعده الأحضان والقبلات ونظرات الحب، وسط تشجيع وتصفيق من الحاضرين.

ويأتي هذا الاحتفال بعد أيام من تصريحات الفنان المصري، على هامش حفله بـ“إكسبو دبي” في الإمارات، بشأن الاعتزال وحديثه عن هذه الفكرة التي روادته أكثر من مرة.

اقرأ أيضا: لماذا ثار الأردنيون بعد حفل تامر حسني في عمان؟! (شاهد)

اعتزال تامر حسني!

وأواخر ديسمبر الماضي، وبعد إعلان الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الفن. فاجأ الفنان تامر حسني، جمهوره بالحديث عن فكرة الاعتزال.

تامر حسني قال خلال تصريحات تليفزيونية على هامش إحيائه حفلًا فنيا ضمن فعاليات معرض إكسبو دبي 2020. إن فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب ليست للأسباب الدينية فقط.

مضيفا: “قلت من زمان إن في أحلام أخرى أريد تحقيقها.”

تامر حسني مع منى الشاذلي

وحل تامر  ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلي”، في ليلة رأس السنة أمس، الجمعة، ولاقى حواره مع الإعلامية منى الشاذلي تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل.

وضمن حديثه الطويل بالحلقة أكد تامر أنه يسعى لتطوير نفسه منذ دخوله المجال الفني.ولا يخجل من الاعتراف بذلك، ويتجنب ما قد يغضب الجمهور منه، ويراجع نفسه باستمرار.

وقال إنه قرر أن يكون مختلفا منذ أن امتهن الفن قائلا: “أنا من البداية مصمم ومركز جدا إني أبقى مختلف، وكل ما أشوف حاجة ينفع أطورها فيا بعملها.”

اقرأ أيضا: أول ظهور لبسمة بوسيل وتامر حسني بعد أنباء زواجه السري من هذه الفنانة!

مضيفا: “ومبتكسفش لما أطور من نفسي في حاجة أو أحاول أتلاشى أمر ما”.

كما أشار تامر  في حديث إلى أنه يستفيد من الآراء السلبية قبل الإيجابية. ويهتم بانطباعات الجمهور، ويتراجع عما قد يزعجهم.

وقال: “الحاجات السلبية بسمعها كويس جدا عشان أطور نفسي لأن أنا شغال عشان الجمهور. مينفعش أعاند وأشوف بيتضايقوا من إيه وأروح أعمله أو أصمم عليه، مينفعش”.

 

المصدر: (وطن – مواقع التواصل الاجتماعي)

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى