رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

وستنطلق المباراة بين فريق ريال مدريد وخيتافي مع بداية العام الجديد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

ولكن بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، الكويت، قطر عند الساعة الرابعة مساءً، كما وستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة للمباراة  

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يواصل قطار انتصاراته بفوز ثمين على أرسنال (شاهد)

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة ريال مدريد وخيتافي 

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين كلا المنافسين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيلعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف خيتافي، وسيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ميندي، أما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، لوكاس فاسكيز، كاسيميرو، توني كروس، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، إيدين هازارد.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

تشكيلة فريق خيتافي 

وسيدخل المدرب الإسباني ميتشيل في تشكيلة أساسية أمام نظيره الضيف فريق ريال مدريد، حيث سيكون في حراسة المرمى دافيد سوريا.

بينما في دفاع تشكيلة الفريق سيكون كلاً من: ماتياس أوليفيرا، ستيفان ميتروفيتش، دكونام دجيني، داميان سواريز.

أما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: كارليس ألينيا، نيمانيا ماكسيموفيتش، ماورو أرامباري، فيتولو، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثنائي، ساندرو راميريز، أونال.

اقرأ المزيد: لوكاكو يشعل أزمة في تشيلسي بعد تصريحه الأخير .. وهذا ما قاله

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى