فيديو

من الغناء للإمامة .. أدهم نابلسي يؤم المصلين في صلاة العشاء (فيديو)

تداول ناشطون بمواقع التواصل مشاهد حديثة للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، من داخل أحد المساجد يؤم المصلين في صلاة العشاء، وقد أثار المشهد تفاعلا واسعا بين النشطاء.

الفيديو المتداول لأدهم نابلسي أظهره وفق ما رصدت (وطن) وهو يقف إماما يؤم المصلين في المسجد.

وقال ناشروا هذا الفيديو إنه التقط للفنان الأردني المعتزل اليوم، السبت، أثناء صلاة العشاء.

وكان أدهم يظهر عليه علامات الخشوع التام، كما ظهر بلحية كأنه أطلقها.

أقرأ أيضاً: بعدما حذفها من يوتيوب .. حملة ضد أدهم نابلسي “لتحميله الذنوب” ومحبوه يردّون

وكتب ناشر الفيديو: “أدهم نابلسي إماماً للمصلين حين يكتب لك الله الهداية. حين تتقدم إلى ربك واثقاً دون رجعة. حين يرسخ الإيمان في قلبك، فتختار رضى ربك، وجنة عرضها السماوات والأرض. حينها تركت ملذات الدنيا، واشتريت جنة الآخرة ثبتك الله يا أده.، وكتب لإخوانك، الإقتداء بفعلك. اللهم اهدهم، ورقق قلوبهم”.

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، فاجأ جميع متابعيه ومحبيه في الأردن والوطن العربي، قبل أيام وأعلن اعتزال الغناء نهائيا.

https://www.youtube.com/watch?v=h0468jj5Dg8&feature=emb_title

جاء ذلك في كلمة لأدهم نابلسي، بثها على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، حيث أعلن اعتزاله مجال الغناء وبدء مرحلة جديدة في حياته.

وأكد أدهم نابلسي على أن الهدف الأساسي لوجود الإنسان، هو لإرضاء الله وعبادته كما أمرنا.

واستشهد الفنان الأردني بقول الله تعالى في سورة الذاريات:”وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ، مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ، إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ.”

 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

تعليق واحد

  1. نتمنى له الخير والبركة ووفقنا الله واياه للخير وخدمة الاسلام وتقبل الله منا ومنه توباتنا ويحشرنا مع الانبياء والمؤمنين والصالحين . الحمد لله على نعمة الاسلام . خبر سعيد في هذه الايام وخاصة بعض الدول الاسلامية يروجون للشواذ و اعمال تغضب الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى