رياضة

مانشستر سيتي يواصل قطار انتصاراته بفوز ثمين على أرسنال (شاهد)

نجح مانشستر سيتي في مواصلة سلسلة انتصاراته والانفراد .بعيداً في صدارة الدوري الإنجليزي، بعد تحقيقه الفوز على أرسنال بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة وقوية في قمة منافسات الأسبوع ال21 من الدوري الممتاز.

مانشستر سيتي والفوز الثمين على أرسنال

وافتتح أصحاب الأرض فريق أرسنال بهدف رائع جاء في الدقيقة ال31. عن طريق المهاري بوكايو ساكا، بينما عادل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة ال57 عن طريق الجزائري رياض محرز عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق السماوي في المباراة.

https://twitter.com/LionGoals/status/1477275314950651904

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت القاتل على نهاية المباراة خطف فريق الضيف مانشستر سيتي. النقاط الثلاثة الثمينة عن طريق البديل رودريغو كاسكانتي في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب ببراعة داخل شباك المرمى، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي على أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما وشهد اللقاء في الدقيقة ال59 طرد نجم فريق أرسنال البرازيلي. غابرييل سانتوس بالبطاقة الحمراء، بعد  عرقلته أحد لاعبي فريق الضيف مانشستر سيتي في المباراة.

https://twitter.com/LionGoals/status/1477284700947464200

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

ودخل المدرب الإسباني “ بيب غوارديولا“، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه المستضيف أرسنال، حيث تواجد في حراسة المرمى إيديرسون.

أما في خط الدفاع آتى في التشكيلة كلاً من: فينلي بورنس، كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز.

بينما في خط الوسط جاء كلاً من: كيفين دى بروين، بيرناردو سيلفا، جاك غريليش، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، فيل فودين، رياض محرز، رحيم ستيرلينغ.

اقرأ المزيد: لوكاكو يشعل أزمة في تشيلسي بعد تصريحه الأخير .. وهذا ما قاله

https://twitter.com/LionGoals/status/1477267679216029700

تشكيلة فريق أرسنال

ولعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا الذي غاب عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا أمام منافسه الضيف مانشستر سيتي، حيث تواجد في حراسة المرمى آرون رامسديل.

وفي دفاع التشكيلة جاء كلاً من: بن وايت، نونو تافاريس، كيران تيرنى، لكن في خط الوسط آتى كلاً من اللاعبين، إيميل رووي، مارتين أوديغارد، جرانيت تشاكا، محمد النني، واعتمد المدرب في خط الهجوم على الثنائي، بوكايو ساكا، ألكسندر لاكازيت.

اقرأ المزيد: عروض مغرية في انتظار كهربا والأهلي يمنح الضوء الأخضر لرحيله

وبهذا الفوز رفع فريق مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 53 نقطة في صدارة قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فريق الخصم أرسنال عند النقطة ال35 في المركز الرابع خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى