الرئيسية » رياضة » عروض مغرية في انتظار كهربا والأهلي يمنح الضوء الأخضر لرحيله

عروض مغرية في انتظار كهربا والأهلي يمنح الضوء الأخضر لرحيله

منح نادي الأهلي المصري الضوء الأخضر للنجم محمود كهربا برحيله عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات. الشتوية المقبلة، في ظل خروج اللاعب من حسابات المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني وعدم مشاركته مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

كهربا والرغبة في الرحيل

وذكرت وسائل إعلام مصرية، بأن إدارة الأهلي .المصري تركت أمر مصيره للاعب محمود كهربا في البقاء أو الرحيل عن النادي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط العروض الخارجية من نوادي تركية وخليجية لضمه في الميركاتو الشتوي.

وبينت تلك الوسائل، بأن نادي الأهلي يتمسك في بقاء محمود كهربا في ظل التزامه. وعدم افتعاله أي من المشاكل في الآونة الأخيرة، لكن الإدارة لا تضمن في ذات الوقت مشاركته في المباريات تحت قيادة المدرب موسيماني، ولذلك تركت قرار الرحيل أو البقاء للاعب خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ المزيد: تمثال رونالدو الذهبي يثير الجدل الواسع في الهند (فيديو)

عروض كهربا المغرية 

وفي ذات السياق، كشفت صحيفة اليوم السابع، بأن إدارة الأهلي المصري قد فتح خيار الرحيل للاعب محمود كهربا. بالموافقة على عرض نادي هاتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع شهر يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة، بأن نادي هاتاي سبور التركي. يرغب بالفعل في التعاقد مع محمود كهربا بصفقة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، مقابل مبلغ 300 ألف دولار، لكن إدارة الأهلي يرغب في إعارته إلى النادي التركي بمبلغ 700 ألف دولار.

وكان مدرب فريق الأهلي موسيماني قد رحب برحيل .محمود كهربا عن صفوف فريق المارد الأحمر، خلال موسم الانتقالات الشتوية ” الميركاتو” بعد خروج اللاعب من حساباته.

اقرأ المزيد: ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة (شاهد)

ترتيب الدوري المصري

ويتقاسم فريق الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك صدارة قائمة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، أما في المركز الثالث آتى فريق بيراميدز برصيد 17 نقطة.

وفي المركز الرابع جاء فريق المصري البورسعيدي برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس فريق فاركو برصيد 12 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق سموحة والاتحاد السكندري في المركزين السادس والسابع بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والهلال

وآتى في المركز الثامن فريق البنك الأهلي برصيد 11 نقطة، كما وجاء في المركزين التاسع. والعاشر فريقا سيراميكا كليو باترا وغزل المحلة، برصيد 10 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + اليوم السابع)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.