حياتنا

وصلة رقص غادة عادل وحسن الرداد في السعودية تثير الجدل! (فيديو)

تداولت حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو يُظهر، وصلة رقص عفوية جمعت الفنانة المصرية غادل عادل بمواطنها الفنان حسن الرداد في السعودية .

والرقصة التي انتشر مقطع منها للفنانيْن، من كواليس مسرحية “في نص الليل” التي ستبدأ أولى عروضها الليلة، ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضاً: رقص مختلط وسعوديات بملابس جريئة جداً في موسم الرياض! (فيديو)

وستعرض مسرحية “في نص الليل” لمدة 4 أيام.

وسبق أن كشف الفنان حسن الرداد، عن أن مسرحية “في نص الليل”،

وتعد مسرحية “في نص الليل”، مسرحية مختلفة، كونها تجمع بين الكوميديا والرعب، القائم على تقنيات حديثة أدخلها المؤلف أيمن بهجت قمر.بحسب ما قال الرداد في تصريحات صحفية

وقال الفنان المصري: “الأولى في المسرح بهذا الشكل والإبهار البصرى الذى سيتضمنه العرض”.

وأضاف “الرداد”، في اتصال هاتفي ببرنامج “يحدث في مصر”، الذى يقدمه الإعلامي شريف عامر، أن المسرحية تعتمد على رؤية جديدة ومختلفة، من إخراج عمرو عرفة، وبطولة غادة عادل.

ولفت حسن الرداد، إلى أنه تخرج في معهد المسرح ولم يكن له حظ من قبل في تقديم مسرحيات، حتى تمكن مؤخراً من المشاركة في مسرحية “في نص الليل”.

وفاجأ الفنان المصري عمرو دياب، أبطال عرض مسرحية “فى نص الليل” بحضوره البروفة الأخيرة قبل عرضها فى موسم الرياض .

ويواصل الفنان حسن الرداد خلال الايام المقبلة تصوير مشاهده في فيلم “تحت تهديد السلاح” ويتبقى له يومان تصوير فقط.

بينما تستعد غادة عادل لبطولة فيلمين جديدين هما “بنات رزق”و فيلم “جروب الماميز”.

غادة عادل مع طليقها 

كانت الفنانة غادة عادل شارك في حلقة برنامج “بصراحة مع”، ضمن في حلقة اسثنائية مع طليقها المخرج مجدي الهواري.

وأثارت الحلقة التي أذيعت عبر شاشة قناة Mbc الجدل بسبب ما جاء فيها من تصريحات، لغادة والهواري، وخصوصًا حديثهما عن انفصالهما.بحسب “المصري اليوم

وأجاب المخرج مجدي الهواري على سؤال طليقته الفنانة غادة عادل: “متجوزتش ليه بعد طلاقنا؟”، ليرد قائلًا: “في شروط عندي في الجوازة التانية. هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش”.

وأضاف: “إنتي لو اتجوزتي تاني إنتي حرة. وفي بداية مشوارك الفني كان يتم تكريمك كانوا يقولون مجدي الهواري يفرض زوجته على الفن. ولكن مع حصولك على الجوائز أصبحوا يقولون غادة عادل وزوجها المنتج وظهرت موهبتنا عندما عملنا سويا في فيلم (الوتر)”.

(المصدر: اليوم السابع – المصري اليوم – وطن)

 

.

 

 

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى