الرئيسية » رياضة » ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة

ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة

تداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليوينل ميسي. مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو وهما يرقصان ويغنيان بشكل عفوي. داخل حفل لرأس السنة الميلادية خلال قضائه فترة عطلته في مسقط رأسه مدينة روزاريو بدولة الأرجنتين.

ميسي وزوجته أنتونيلا

ويظهر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، البرغوث. ميسي وهو يستمتع بالرقص والغناء مع زوجته الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو داخل مدينة روزاريو. مسقط رأسه في دولة الأرجنتين، خلال قضائه عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وهرب الأرجنتيني ميسي وأسرته من مناخ أوروبا التي يكسو معظمها. الثلوج وهي تستقبل العام الجديد، على عكس الأجواء الصيفية الرائعة في مسط رأسه روزاريو الأرجنتينية من أجل قضاء عطلته.

اقرأ المزيد: شاهد أجمل اللقطات الكوميدية في كرة القدم خلال عام 2021

أنتونيلا وصيف روزاريو

كما ونشرت زوجته أنتونيلا في وقت سابق، صورة لها عبر حسابها الشخصي على الانستغرام .برفقة ميسي أولادهما في حوض سباحة أثناء تمتهم بأشعة الشمس الدافئة، وقد علقت عليها: “صيف روزاريو”، ولدى البرغوث ليونيل ميسي. ثلاثة من الأولاد من زوجته أنتونيلا، أكبرهم تياغو ميسي، وماتيو، وسيرو ميسي روكوزو.

https://twitter.com/RoyNemer/status/1475426565743906817

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

ميسي وباريس سان جيرمان

وانتقل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. بعد رحليه عن نادي برشلونة بعد أن قضى السنوات الطويلة داخل أسوار ملعب الكامبنو، عقب سماح إدارة الفريق الكتالوني السماح للبرغوث ميسي الرحيل في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يصعق بيرنلي بالثلاثية الثمينة في الدوري الإنجليزي (شاهد)

كما وسجل البرغوث ميسي في 520 مباراة شارك فيها مع الفريق الكتالوني 474 هدفاً .خلال الفترة ما بين عام 2004 وحتى عام 2021، كما وأحرز 11 هدفاً حتى الآن في الدوري الفرنسي. ودوري أبطال أوروبا منذ قدومه إلى النادي الباريسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة تمتد لموسمين كاملين.

ويتربع فريق باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي. برصيد 46 نقطة، كما وبفارق كبير عن الوصيف فريق نيس الذي جاء في المركز الثاني برصيد 33 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.