رياضة

ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة (شاهد)

تداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليوينل ميسي. مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو وهما يرقصان ويغنيان بشكل عفوي. داخل حفل لرأس السنة الميلادية خلال قضائه فترة عطلته في مسقط رأسه مدينة روزاريو بدولة الأرجنتين.

ميسي وزوجته أنتونيلا

ويظهر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، البرغوث. ميسي وهو يستمتع بالرقص والغناء مع زوجته الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو داخل مدينة روزاريو. مسقط رأسه في دولة الأرجنتين، خلال قضائه عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وهرب الأرجنتيني ميسي وأسرته من مناخ أوروبا التي يكسو معظمها. الثلوج وهي تستقبل العام الجديد، على عكس الأجواء الصيفية الرائعة في مسط رأسه روزاريو الأرجنتينية من أجل قضاء عطلته.

اقرأ المزيد: شاهد أجمل اللقطات الكوميدية في كرة القدم خلال عام 2021

أنتونيلا وصيف روزاريو

كما ونشرت زوجته أنتونيلا في وقت سابق، صورة لها عبر حسابها الشخصي على الانستغرام .برفقة ميسي أولادهما في حوض سباحة أثناء تمتهم بأشعة الشمس الدافئة، وقد علقت عليها: “صيف روزاريو“، ولدى البرغوث ليونيل ميسي. ثلاثة من الأولاد من زوجته أنتونيلا، أكبرهم تياغو ميسي، وماتيو، وسيرو ميسي روكوزو.

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

ميسي وباريس سان جيرمان

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يصعق بيرنلي بالثلاثية الثمينة في الدوري الإنجليزي (شاهد)

كما وسجل البرغوث ميسي في 520 مباراة شارك فيها مع الفريق الكتالوني 474 هدفاً .خلال الفترة ما بين عام 2004 وحتى عام 2021، كما وأحرز 11 هدفاً حتى الآن في الدوري الفرنسي. ودوري أبطال أوروبا منذ قدومه إلى النادي الباريسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة تمتد لموسمين كاملين.

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى