الرئيسية » رياضة » موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق أرسنال قمة المواجهة النارية مع بداية العام الجديد أمام منافسه المتربع على عرش الصدارة. فريق مانشستر سيتي مساء يوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ” الإمارات”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وستنطلق المواجهة القوية بين الفريق المستضيف أرسنال ونظيره مانشستر سيتي. في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، الكويت، قطر، البحرين، عند الساعة الثالثة والنصف عصراً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

وستنقل مباراة القمة بين المتصدر فريق مانشستر سيتي وأرسنال عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث لمنافسات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

وسيدخل المدرب الإسباني  بيب غوارديولا، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه المستضيف أرسنال، حيث سيكون في حراسة المرمى إيديرسون.

أما في خط الدفاع فسيكون في التشكيلة كلاً من: فينلي بورنس، كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز.

 

قد يهمك أيضا:

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ولشبونة في إياب دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد في ديربي الدوري الإنجليزي

على طريقة ميسي .. نجم مانشستر سيتي “غريليش” يكشف كواليس هدفه الرائع (شاهد)

 

بينما في خط الوسط سيكون كلاً من: كيفين دى بروين، بيرناردو سيلفا، جاك غريليش، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، فيل فودين، رياض محرز، رحيم ستيرلينغ، كما وسيغيب عن المباراة جواو كانسيلو بسبب الإصابة.

تشكيلة فريق أرسنال

وسيلعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا الذي سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا أمام منافسه المتصدر فريق مانشستر سيتي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى آرون رامسديل.

 

وفي دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: بن وايت، نونو تافاريس، كيران تيرنى، لكن في خط الوسط سيأتي كلاً من اللاعبين، إيميل رووي، مارتين أوديغارد، جرانيت تشاكا، محمد النني، وسيعتمد المدرب في خط الهجوم على الثنائي، بوكايو ساكا، ألكسندر لاكازيت.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.