رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، الكويت، قطر، البحرين، عند الساعة الثالثة والنصف عصراً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

اقرأ المزيد: انتكاسة داخل نادي الفتح قبيل مواجهة النصر في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

وسيدخل المدرب الإسباني  بيب غوارديولا، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه المستضيف أرسنال، حيث سيكون في حراسة المرمى إيديرسون.

أما في خط الدفاع فسيكون في التشكيلة كلاً من: فينلي بورنس، كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز.

اقرأ المزيد: ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة (شاهد)

بينما في خط الوسط سيكون كلاً من: كيفين دى بروين، بيرناردو سيلفا، جاك غريليش، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، فيل فودين، رياض محرز، رحيم ستيرلينغ، كما وسيغيب عن المباراة جواو كانسيلو بسبب الإصابة.

تشكيلة فريق أرسنال

وسيلعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا الذي سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا أمام منافسه المتصدر فريق مانشستر سيتي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى آرون رامسديل.

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

وفي دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: بن وايت، نونو تافاريس، كيران تيرنى، لكن في خط الوسط سيأتي كلاً من اللاعبين، إيميل رووي، مارتين أوديغارد، جرانيت تشاكا، محمد النني، وسيعتمد المدرب في خط الهجوم على الثنائي، بوكايو ساكا، ألكسندر لاكازيت.

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى