رياضة

مانشستر يونايتد يصعق بيرنلي بالثلاثية الثمينة في الدوري الإنجليزي (شاهد)

نجح فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على بيرنلي بثلاثة أهداف ثمينة .مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الأسبوع ال20 من الدوري الإنجليزي الممتاز والذي جمع كلا الفريقين على ملعب ” أولد ترافورد”.

مانشستر يونايتد والفوز على بيرنلي

وافتتح فريق مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” المباراة بهدف في الدقيقة ال8. عن طريق سكوت ماكتومناي في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب ببراعة داخل شباك الخصم، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال27 بطريق الخطأ سجله مدافع بيرنلي بن ميي في شباك مرماه.

وآتى الهدف الثالث من توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة ال35 بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى، كما وسجل فريق بيرنلي الهدف الوحيد للفريق في المباراة بالدقيقة ال38 عن طريق آرون لينون، لينتهي اللقاء فوز صاحب الأرض مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: شاهد أجمل اللقطات الكوميدية في كرة القدم خلال عام 2021

وشهد اللقاء القوة والسيطرة للمستضيف فريق مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، على مجريات أحداث اللقاء أمام الفريق الضيف بيرنلي، على عكس الأخير الذي قدم الأداء المتواضع مع قلة فرصه في الوصول إلى شباك مرمى الخصم في المباراة.

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد

ولعب المدرب الألماني رالف رانغنيك بتشكيلة أساسية في مواجهة منافسه الضيف بيرنلي، حيث تواجد في حراسة المرمى دافيد دي خيا.

اقرأ المزيد: الاتحاد السعودي في ورطة بعد ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله

وفي خط دفاع الفريق جاء كلاً من، هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

أما في خط الوسط آتى كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، بول بوغبا، خوان ماتا، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق، أنتوني مارسيال، أماد ديالو، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة فريق بيرنلي 

ودخل المدرب الإنجليزي شين ديتش في مواجهة صاحب الأرض مانشستر يونايتد، فقد كان في حراسة المرمى نيك بوب.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: بن ميي، كونور روبرتس، ناثان كولينز، أما في وسط الفريق جاء كلاً من اللاعبين، آرون لينون، چوش برونهيل، يوهان غودموندسون، آشلى ويستوود، لكن في هجوم الفريق جاء كلاً من: ماكسويل كورنيه، كريس وود، دوايت ماكنيل.

اقرأ المزيد: تغريده هالاند الغامضة تغذي شائعات رحيله عن دورتموند الألماني 

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى 31 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد منافسه بيرنلي عند النقطة 11 في المركز الثامن عشر خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى