رياضة

عبد الصمد الزلزولي يصدم أسود الأطلس قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا

وجه المغربي عبد الصمد الزلزولي 20 عاماً، نجم فريق برشلونة الإسباني. صدمة إلى المنتخب المغربي “أسود الأطلس” قبيل أيام من انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في دولة الكاميرون.

عبد الصمد الزلزولي منتخب المغرب 

وذكرت تقارير إسبانية كشفت في وقت سابق، بأن عبد الصمد الزلزولي قد حصل على وعد باستدعائه إلى معسكر منتخب إسبانيا في شهر .مارس/ آذار المقبل، وبالتالي رفض الذهاب إلى المغرب.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يصعق بيرنلي بالثلاثية الثمينة في الدوري الإنجليزي (شاهد)

وكان المدير الفني لمنتخب المغرب ” أسود الأطلس” وحيد خليلوزيتش، قد تم استدعائه ضمن القائمة النهائية للمشاركة مع منتخب بلاده، واستبعاد زميله أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك المصري.

اقرأ المزيد: شاهد أجمل اللقطات الكوميدية في كرة القدم خلال عام 2021

عبد الصمد الزلزولي والجنسية الإسبانية

الاحتراف مع برشلونة

كما وأعلن نادي برشلونة عن إصابة المغربي عبد الصمد الزلزولي بوباء فيروس كورونا في بيان له يوم أمس الخميس، حيث تم عزله داخل منزله من أجل التعافي التام من الإصابة.

اقرأ المزيد: الاتحاد السعودي في ورطة بعد ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس أمم أفريقيا بمشاركة ثمانية منتخبات عربية أفريقية المقامة في دولة الكاميرون، خلال الفترة ما بين ال9 من شهر يناير وحتى ال6 من شهر فبراير عام 2022.

ويشار إلى أن فريق برشلونة يحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد المتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى