حياتنا

جريمة في الضاحية الجنوبية .. سائق يقتل شاباً وعمّ الضحية يكشف ما حدث (فيديو)

وقعت جريمة في الضاحية الجنوبية بلبنان، الخميسن حينما قتل شاب لبناني رمياً بالرصاص على يد سائق سيارة أجرة في ظروف غامضة يوم الخميس الماضي.

وأفادت مصادر محلية أن الشاب “عمر طالب سنو” قتل على يد السائق ” ب.ح” في الضاحية الجنوبية بسبب خلاف بينهما حيث قام السائق بإطلاق رصاصة قاتلة من مسدسه الحربي باتجاه الشاب سنو فأرداه قتيلاً في الحال.

وبحسب المصادر لا يعرف مصير القاتل حتى الآن .

وأشار موقع “لبنان 24” إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الجريمة، وعما إذا كان مخططاً لها أو خلافاً على الأجرة.كما يُشاع.

وقال عم الشاب القتيل في فيديو بثه موقع (وينيه الدولة) وتابعته “وطن” إن ابن شقيقه عمر كان قد نزل من الجبل هو وأمه “المطلقة” من والده وصديقه وشقيق صديقه فتشاكل مع سائق السيارة “صديق والدته” -حسب قوله- الذي أشهر مسدسه وأطلق رصاصة على قلب عمر.

وانتقد عم الشاب الضحية تقاعس الأجهزة الأمنية في القبض على القاتل.

اقرأ أيضاً: جريمة مزدوجة تهز لبنان.. قتل شقيقته القاصر ومات بنفس السلاح!

وأضاف أن من اسماهم “حرامية البنوك” تم القبض عليهم خلال 24 ساعة وابن شقيقه موجود في براد المشفى منذ يومين دون أن يتم القبض على قاتله .

وكشف أن القتيل دخل متوفياً إلى المشفى الساعة التاسعة ليلاً، ولم يأت الطبيب الشرعي إلا الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

بينما قدم والد الضحية بلاغاً الساعة السابعة مساًء. وبعد 5 ساعات حتى داهمت قوة أمنية منزل القاتل في بشمسطار. مضيفاً أن مخفر المنطقة التي شهدت الجريمة كتب تقريراً كيفياً.

(المصدر: لبنان 24 – يوتيوب)

خالد الأحمد

- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى