رياضة

انتكاسة داخل نادي الفتح قبيل مواجهة النصر في الدوري السعودي

أعلن نادي الفتح السعودي اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد .الإصابات بوباء فيروس كورونا إلى 27 حالة، قبيل مواجهة الفريق القادمة أمام منافسه النصر في الدوري السعودي الممتاز.

الفتح السعودي وإصابات كورونا

وقالت إدارة مشفى الموسى التخصصي في المملكة العربية السعودية في بيان لها عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر”، إن ” الفحوصات الطبية التي خضع لها منسوبو نادي .الفتح أظهرت وجود 21 حالة جديدة مصابة بوباء فيروس كورونا، ليرتفع عدد الحالات في صفوف النادي إلى 27 حالة مصابة”.

ومن المقرر أن يواجه نادي الفتح أمام نظيره النصر يوم غدٍ السبت على ملعب مدينة الأمير. عبد الله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات الأسبوع ال15 من الدوري السعودي للدرجة الممتازة، وسط توقعات محتملة بتأجيل المباراة بين الفريقين بسبب وباء فيروس كورونا.

ترتيب الدوري السعودي

ويعتلي فريق الاتحاد على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي. برصيد 32 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق الشباب برصيد 28 نقطة.

بينما في المركز الثالث آتى فريق ضمك برصيد 26 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق النصر برصيد 23 نقطة، أما في خامس الترتيب جاء فريق الهلال برصيد 21 نقطة متساوياً بذلك مع الرائد السعودي.

وآتى فريق الفيحاء في المركز السابع برصيد 20 نقطة، لكن في المركز الثامن جاء فريق الطائي برصيد 17 نقطة، وفي المركزين التاسع والعاشر جاء فريقا الفتح والاتفاق برصيد 16 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

هدافو الدوري السعودي

ويتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي نجم فريق الشباب أوديون إيغالو. برصيد 10 أهداف، ويليه في المركز الثاني البرازيلي تاليسكا نجم فريق النصر السعودي. برصيد 9 أهداف متساوياً بذلك مع الكاميروني ليندر توامبا مهاجم فريق التعاون بنفس الرصيد من الأهداف.

وجاء في المركز الثالث البرازيلي رومارينيو نجم فريق الاتحاد السعودي. برصيد 8 أهداف، ومتساوياً بذلك مع الأرجنتيني إيميليو زيلايا نجم فريق ضمك بنفس رصيد الأهداف.

كما وآتى في المركز الرابع النجم المغربي. كريم البركاوي مهاجم فريق الرائد برصيد 7 أهداف، وفي المركز الخامس جاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال برصيد 6 أهداف للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى