رياضة

الاتحاد السعودي في ورطة بعد ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله

يواجه نادي الاتحاد السعودي أزمة جديدة عقب ضم النجم المغربي. عبد الرزاق حمد الله 31 عاماً، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق النصر السعودي لأسباب قانونية الشهر الماضي.

الاتحاد وعواقب التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله

وقال الإعلامي السعودي محمد العميري في تغريده له عبر حسابه. الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً: ” إبلاغ إدارة الاتحاد بأنها داخل القضية”.

وانتقل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف فريق الاتحاد السعودي، في صفقة انتقال حر بالمجال بعد أسابيع من فسخ إدارة النصر السعودي عقده مع اللاعب لأسباب قانونية لم تكشف النقاب عن تفاصيلها.

عبد الرزاق حمد الله وأزمته مع النصر السعودي

وقالت تقارير سعودية، بأن هناك أزمة بين إدارة النصر السعودي. والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر سابقاً، حيث تطلب إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر الحصول على حقوقها في فسخ العقد مع اللاعب، إلا أن اللاعب يرعى بأن موقفه قانوني بهذا الشأن.

وبينت تلك التقارير في وقت سابق، بأن إدارة النصر السعودي. ستقوم بإخطار الاتحاد بأنه داخل قضيتها ضد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الشتوية.

اقرأ المزيد: تغريده هالاند الغامضة تغذي شائعات رحيله عن دورتموند الألماني

كما وذكرت تقارير صحفية، بأن أسباب فسخ إدارة النصر السعودي عقدها مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، جاء بعد اعتراض اللاعب الغير المقبول على عدم مشاركته مع الفريق في مواجهة نظيره الرائد في منافسات الدوري السعودي، ضد قرار المدرب البرازيلي مارسيلو سالازار وبعدها دخل في أزمة مع إدارة النادي ومطالبته بالرحيل.

ترتيب الدوري السعودي

ويعتلي في صدارة ترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: مفاجأة من العيار الثقيل .. نجم ريال مدريد السابق على رادار برشلونة في الميركاتو الشتوي 

وجاء في المركز الثالث فريق ضمك برصيد 26 نقطة، كما ويليه فريق النصر السعودي برصيد 23 نقطة، أما في المركز الخامس آتى فريق الهلال السعودي برصيد 21 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق الرائد في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

كما وجاء في المركز السابع فريق الفيحاء برصيد 20 نقطة، وآتى بالترتيب على التوالي فريق الفتح والاتفاق والطائي برصيد 16 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى