الرئيسية » رياضة » شيكابالا يهاجم إدارة الزمالك السابقة والأخيرة ترد

شيكابالا يهاجم إدارة الزمالك السابقة والأخيرة ترد

اتهم نجم الزمالك المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” 35 عاماً، إدارة الزمالك .السابقة بالتلاعب في بنود تجديد عقده داخل صفوف القلعة البيضاء خلال المواسم المقبلة.

شيكابالا ومهاجمة الزمالك

وقال نجم الزمالك محمود عبد الرازق ” شيكابالا“، في بيان نشره عبر حسابه عبر مواقع. التواصل الاجتماعي، قائلاً: ” طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم اعتبر نفسي يوماً من الأيام لاعباً محترفاً، بل اعتبر وما زلت أعتبر نفسي ابناً من أبنائه الأوفياء وواحداً من جماهيره المخلصة”.

وأردف شيكابالا، ” خلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت. العديد من التنازلات حباً لكيان نعيش في داخله، حتى أنني منذ فترة قريبة وقعت مع إدارة النادي على بياض، كما ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل من أجل مساعدة النادي للخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع اللواء. عماد عبد العزيز، لكنني اليوم تفاجأت بتغير في العقود بعد رحيله عن إدارة النادي”.

اقرأ المزيد: تفاعل واسع مع خبر وفاة نجم الاتحاد السعودي السابق صلاح المولد (صور)

وتابع شيكابالا، ” لقد تم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائياً في موقف .صادم بالنسبة لي، لست نادماً على حبي وتضحيتي ولكنني نادم في ثقتي على من خانوا الأمانة”.

وكانت قد انفجرت أزمة شيكابالا، بعد اعتراض الأخير على كلام مدير الكرة. الحالي أمير منصور، بشأن وجود بنود مثل خصومات وحوافز مالية وكذلك بدل سكن الذي لم يتفق عليه بين اللاعب وإدارة اللجنة المكلفة الأسبق عماد عبد العزيز.

حسن لبيب 

وفي ذات السياق، قال رئيس اللجنة المكلفة السابقة حسن لبيب في تصريح صحفي عبر إذاعة ” أون سبورت أف أم”، قائلاً: ” لن أرد على أي شيء، إلى حين التشاور مع اللجنة والاتفاق على كشف كل الحقائق. أمام الرأي العام، ولا أعلم سبب إثارة أزمة شيكابالا في الوقت الراهن”.

كما وأضاف، ” رحلنا عن النادي بهدوء تام، كما أنه في الوقت الحالي. هناك بعض الموضوعات بعض الموضوعات التي يتم الحديث عنها في وسائل الإعلام المختلفة من قبل عدد من مسؤولي القلعة البيضاء، ولذلك لا بد أن ندرس في الفترة الأخيرة عقد مؤتمر صحفي للكشف عن بعض الحقائق”.

اقرأ المزيد: والدة الدون رونالدو تحدد موعد اعتزاله لكرة القدم

واستكمل لبيب، ” توجنا بألقاب كثيرة خلال فترة تواجدنا بنادي الزمالك وهناك البعض يهاجمنا حالياً، كما لا زلت انتظر رأي باقي أعضاء اللجنة التي كانت متواجدة معي قبل عقد مؤتمر صحفي”.

وكان نجم فريق الزمالك شيكابالا قد جدد عقده مع نادي القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم كاملة، بصفقة بلغ قيمتها 5 ملايين و277 ألف جنيه مصري سنوياً.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.