الهدهد

مدرب كرة قدم تونسي شهير: الخمر ليس حراما وله منافع بنَصّ القرآن! (فيديو)

في واقعة مثيرة للجدل وتعكس حالة الجهل التي يعيشها، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مقطع فيديو لمدرب كرة القدم التونسي المعروف “فوزي البنزرتي“. يزعم فيه أن شرب الخمر حلال شرعا وغير محرم في الإسلام.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، قال “البنزرتي”، في برنامج “هل تجرؤ” الذي يبث على إحدى القنوات المحلية. أن “شرب الخمر ليس حراما، لاسيما إذا كان يشرب من حين إلى آخر”. في إشارة إلى عدم الإدمان عليه أو المواظبة على شربه بشكل دائم.

وطالب “البنزرتي” من المذيع أن يوريه آية في القرآن تثبت تحريم الخمر. موضحا أنه ليس حلالا ولكن لا بأس به بالنسبة للإنسان الذي يشربه باعتدال وبطريقة ذكية. كما أن القرآن ذكر أن في الخمر منافع، بحسب قوله.

اقرأ ايضا: هند القحطاني تروج لشرب الخمر وهكذا حاولت إقناع متابعيها بفوائده!

كما أكد مدرب كرة القدم التونسي على أنه يحتسي الخمر من فترة لأخرى، مردفا: “لم أكن أوجه إهانة للاعبين في الأندية التي دربتها. خلال توجيه تعليمات في الملعب بشأن النواحي التكتيكية والفنية”.

(المصدر: تويتر – وطن)

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

‫3 تعليقات

  1. صحيح أللي أختشو …ماتوووووووووو……اخجل من الشيب الذي احتل رأسك وحواجبك ورموشك …ومؤخرتك أعزكم الله…..

  2. هل يستوي اللذين يعلمون واللذين لا يعلمون الخمر منافعه مادية وليست منافع صحية لأن فيه مكسب وربح وأمواله حرام جاء المدرب متأخرا في وقت أصبحت الشعوب الإسلامية واعية والحمد لله والله يعين أهل تونس على هكذا عقول الله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى