الرئيسية » حياتنا » طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل رسمياً .. ومعلقون ساخرون: “ارتحنا من البوس”!

طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل رسمياً .. ومعلقون ساخرون: “ارتحنا من البوس”!

تصدر خبر طلاق الفنان المصري أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى الكامل، رسميا بعدما أعلنته الأخيرة محركات البحث والتريند بمواقع التواصل، نظرا للجدل الذي كان يثيره الزوجان دائما في إطلالتهما.

وأعلنت نادية الكامل الشهيرة بـ”ندى الكامل”، خبر الطلاق عبر حسابها بـ”انستغرام”.

ونشرت ندى كامل صورة لها وعلقت عليها بالقول: “من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري”.

اقرأ أيضاً: أحمد الفيشاوي يُعيد التصرفات الجريئة مع زوجته أمام الكاميرات!

وتابعت:”وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا.”

وطالبت ندى المتابعين بعدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالهم وأسرتهم.

وأضافت: “لقد عشت معك 4 سنوات، واعتقد أني كنت نعم الزوجة، ونعم السند. وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس”.

ندى الكامل: سوف أحبك دائما يا صديقي!طلا

وقالت ندى كامل إنها تتمنى لنفسها أن تكون هي أيضًا سعيدة، “ولكن وإحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر.”

واستطردت:”سوف أحبك دائما يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها.”

واختتمت ندى كامل منشورها بالقول: “اللهم فرحة لا حزن بعدها. اللهم أبدل خوفي طمأنينة .. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.”

كما أضافت: “وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

ويشار إلى أن آخر ظهور للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، كان في الخامس من ديسمبر الماضي، خلال تواجدهما ضمن الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وفي منتصف أكتوبر الماضي، احتفل أحمد الفيشاوي بعيد زواجه الثالث مع ندى كامل.

بينما نشر عدد من الصور التي جمعتهما، عبر حسابه بانستجرام، وعلق عليها: بقوله “3 سنين جواز، دي معجزة يا نادية، بحبك حب جنون، كل سنة وإنتِ طيبة أوي”.

وكان لافتاً تعليقات من الجمهور على طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته، حيث عبّر البعض بأسلوب ساخر عن ساعدتهم بعدم رؤية مشاهد “البوس” بينهما، والتي كانا يتعمّدانها أمام الكاميرات.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.