الرئيسيةرياضةتفاعل واسع مع خبر وفاة نجم الاتحاد السعودي السابق صلاح المولد

تفاعل واسع مع خبر وفاة نجم الاتحاد السعودي السابق صلاح المولد

- Advertisement -

تفاعلت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، مع خبر وفاة. نجم فريق الاتحاد السعودي السابق صلاح المولد بعد مشاكل في القلب في الآونة الأخير ودخوله في غيبوبة قبل أسبوع من الآن.

صلاح المولد والجماهير السعودية

وتفاعل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع نبأ وفاة نجم الاتحاد السعودي السابق. صلاح المولد، فقد رصدت صحيفة وطن عدد من التغريدات المنشورة عبر منصة تويتر.

كما وقد غرد الكاتب السعودي طراد الأسمري عبر حسابه الشخصي قائلاً: “رحم الله الكابتن صلاح المولد. وأسكنه فسيح جناته .. العزاء لأسرته ومحبيه ولجمهور الاتحاد ولكل الجمهور الرياضي في السعودية”.

اقرأ المزيد: والدة الدون رونالدو تحدد موعد اعتزاله لكرة القدم

كما وقال الإعلامي السعودي جمال عارف، ” انتقل إلى رحمة الله تعالى لاعب فريق الاتحاد السابق صلاح المولد.. الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعى رئيس نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي في تغريده له عبر حسابه الشخصي، ” لن تنسى ذاكرة نادي الاتحاد الراحل صلاح المولد “رحمه الله” كديدن هذا الكيان مع كافة من خدموه، وأسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.

وغرد خالد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي، قائلاً: ” رحم الله الفقيد صلاح  وغفر له وأسكنه فسيح جناته، ومنّ على ذويه بالصبر والسلوان، لاعب كانت له بصمته التي لا تنسى من قلوب كافة من تابعه، وأصدق التعازي لأسرته الكريمة ولكافة محبيه”.

كما وغرد المئات من جماهير النادي والكرة السعودية، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لنعي الفقيد الراحل صلاح المولد نجم نادي الاتحاد السعودي السابق.

اقرأ المزيد: الهلال السعودي يتفاوض مع غاريث بيل للتعاقد معه بصفقة مدوية .. فهل يقبل الأخير ؟!

 العصر الذهبي

ويعد الراحل صلاح المولد من أبرز نجوم الاتحاد السعودي ” العميد” في تاريخ مسيرة النادي الكروية، حيث يلعب في خط هجوم الفريق الأول خلال الفترة ما بين 1984 وحتى عام 1991، وكان يتولى إدارة النادي آنذاك عبد الفتاح ناظر، كما وحقق الراحل صلاح المولد العديد من الألقاب والانجازات المحلية في الدوري السعودي الممتاز.

كما ويحتل فريق الاتحاد  في صدارة ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف فريق الشباب برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث