الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام نيوكاسل يونايتد بالتعادل. الإيجابي بهدف لكليهما، في إطار منافسات الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وسجل صاحب الأرض فريق نيوكاسل يونايتد الهدف المبكر في الدقيقة ال7. عن طريق ألان ماكسيمين بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى.

كما وعادل نجم فريق مانشستر يونايتد إدينسون كافاني في الدقيقة ال71 في هجمة مرتدة .سريعة سجلها اللاعب بقوة في شباك المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

اقرأ المزيد: وفاة بطل العالم الشهير “أندرتيكر” بعد رفضه تلقي لقاح كورونا (صور)

وشهد المباراة الأداء المميز الذي قدمه صاحب الأرض فريق نيوكاسل أمام منافسه الضيف مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، وإهداره العديد من الفرص في هز شباك المرمى وسط تألق حارس مرمى الشياطين .الحمر دي خيا طيلة أحداث المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق مانشستر سيتي على قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي .” البريميرليج” برصيد 47 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق ليفربول برصيد 41 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وآتى في المركز الرابع فريق أرسنال برصيد 35 نقطة، أما في المركز الخامس جاء فريق توتنهام برصيد 29 نقطة في المركز الخامس، كما وآتى فريق وست هام يونايتد ومانشستر .يونايتد في المركزين السادس والسابع برصيد 28 نقطة.

اقرأ المزيد: حارس القادسية يعرقل حكم المباراة في لقطة مثيرة للجدل والأخير يطرده (شاهد)

كما وجاء فريق وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويليه فريق برايتون. في المركز التاسع برصيد 23 نقطة، أما في المركز العاشر آتى فريق ليستر سيتي برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق أستون فيلا بنفس النقاط في المركز الحادي عشر.

ترتيب ليذر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وفي المركز الثاني عشر فريق كريستال بالاس برصيد 20 نقطة، متساوياً مع فريق برينتفورد. وساوثهامبتون في المركزين الثالث والرابع عشر بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق نقطة واحدة جاء فريق إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

اقرأ المزيد: مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

أما في المركز السادس عشر آتى فريق ليدز يونايتد برصيد 16 نقطة، ويليه فريق واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

كما وفي المركزين الثامن والتاسع عشر فريق بيرنلي ونيوكاسل يونايتد برصيد 11 نقطة، ولكن أدنى جدول الترتيب جاء فريق نورويتش برصيد 10 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + توتير)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.