رياضة

وفاة بطل العالم الشهير “أندرتيكر” بعد رفضه تلقي لقاح كورونا (صور)

توفي بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينج البلجيكي فريدريك سينيسترا .الشهير بلقب “أندرتيكر“، يوم الأحد الماضي على عمر يناهز عام 41 عاماً، متأثراً بإصابته بوباء فيروس كورونا ” كوفيد19″ بعد خروجه من المشفى ورفضه تلقي اللقاح للوقاية من وباء كورونا.

بطل الملاكمة أندرتيكر وليس المصارع

وأثار نبأ خبر بطل العالم في الملاكمة “أندرتيكر“، الحيرة عند النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة الشخص المتوفي بوباء فيروس كورونا “كوفيد 19″، حيث أن المصارع الأمريكي الشهير. “مارك ويليام كالاوي” يلقب ب” أندريتكر”، إلى جانب بطل الملاكمة البلجيكي الشهير “فريدريك سينيسترا“.

وفاة بطل العالم في رياضة الملاكمة فريدريك سينيسترا
وفاة بطل العالم في رياضة الملاكمة فريدريك سينيسترا

وفي ذات السياق، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قائلة: ” كان البلجيكي الشهير .أندرتيكر يعاني من شدة مضاعفات وباء فيروس كورونا بعد إعلان إصابته بالفيروس في منطقة سيني في دولة بلجيكا، لكنه خرج من المشفى قبل أسابيع قليلة وإخبار متابعيه وجماهيره أنه سيقوم بمعالجة. نفسه من أعراض وباء كورونا في منزله”.

اقرأ المزيد: شاهد أسطول السيارات الفاخرة للمصري محمد صلاح وأسعارها الثمينة (صور)

أندريتكر والذهاب إلى المشفى

وقد أعلنت زوجة بطل الملاكمة الشهير .” أندريتكر” عن وفاته، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ” من أعماق قلبي أشكركم جميعاً على دعمكم وكل تحياتكم .الرائعة لزوجي، كما كان زوجي رجلاً كريماً ذا قلب كبير وأراد مساعد الآخرين مهما حدث له”.

 بطل العالم في رياضة الملاكمة فريدريك سينيسترا
بطل العالم في رياضة الملاكمة فريدريك سينيسترا

اقرأ المزيد: حارس القادسية يعرقل حكم المباراة في لقطة مثيرة للجدل والأخير يطرده (شاهد)

ونقل في وقت سابق البلجيكي الشهير ” أندرتيكر” بطل العالم في رياضة الكيك. بوكسينج ثلاثة مرات، إلى المشفى مع أواخر شهر نوفمبر الماضي بعد أن أجبره مدربه على طلب المساعدة الطبية، كما ونشر بعدها صورة لنفسه وهو مستلقي على سريره داخل المشفى في العناية المكثفة وفي أنفه أنبوب من الأكسجين.

التغريده الأخيرة قبل وفاته

ونشر الراحل أندريتكر مقطع فيديو قصير عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي .”الفيسبوك” من داخل المشفى، معلقاً عليه: ” ليس لديّ الوقت لأضيعه مع الأشخاص الكسالى”، كما ونشر أخر تغريده له قبل وفاته، قائلاً: ” أشكركم على دعمكم جميعاً … أنا في المنزل أتعافى وسأعود أقوى ألف مرة”.

وفاة الملاكم البلجيكي الشهير فريدريك سينيسترا
وفاة الملاكم البلجيكي الشهير فريدريك سينيسترا

اقرأ المزيد: مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

وانقطع البلجيكي أندريتكر بعدها عن النشاط عبر مواقع التواصل. الاجتماعي ومشاركة متابعيه وجماهيره تطورات حالته الصحية بعد إصابته بوباء فيروس كورونا بشكل مفاجئ، ليعلن الأطباء عن وفاته بسكتة قلبية بسبب مضاعفات. وباء فيروس كورونا الذي أصيب به ورفض تلقيه اللقاح.

(المصدر: وطن + ديلي ميل)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى