الرئيسية » رياضة » ماذا قال نجم برشلونة بيكيه عن رونالدو وغريمه ميسي؟!

ماذا قال نجم برشلونة بيكيه عن رونالدو وغريمه ميسي؟!

أبدى نجم فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه 34 عاماً، رأيه. بالمقارنة بين نجمي كرة القدم ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وغريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في عالم الكرة المستديرة.

بيكيه والمقارنة بين رونالدو وميسي

وكشف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في تصريح صحفي له مع صحفية .”ديلي ستار” البريطانية، قائلاً: ” أعتقد أن ميسي ورونالدو رائعان، كما أنني أتحدث عن لاعبين من أفضل اللاعبين، ليس فقط في العالم وإنما في تاريخ الرياضة”.

وأردف بيكيه، ” لقد قلت رائماً بأن ميسي لديه بعض الموهبة التي لا يمتلكها أحد، وأعني بذلك أنه يمتلك الكرة. وسرعته في التحكم فيها”.

وبين الإسباني بيكيه، ” الكرة لا تذهب بعيداً قرابة. مسافة مترين عن قدميه وهي دائماً هناك، كما من المستحيل أن تلحق به، ولم أشاهد أي أحد بهذه الموهبة”.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام فيوتشر

بيكيه ورأيه في رونالدو 

واستكمل بيكيه، ” كريستيانو رونالدو هو لاعب مختلف عن ميسي، رونالدو طويل ولاعب متكامل حقاً، كما ويمكنه القيام بأي شيء، فقد يحرز الأهداف بالرأس وبالركلات الحرة وكذلك بركلات الجزاء وفي مواقف واحد ضد واحد”.

وكان الإسباني جيرارد بيكيه قد لعب في بداية مسيرته الكروية مع صاروخ ماديرا كريستانو رونالدو حينما كان في صفوف. فريق مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق برشلونة واللعب بجوار البرغوث ميسي قبل أن يرحل الأخير خلال موسم الانتقالات. الصيفية الماضية إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ المزيد: الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد 

وختم بيكيه حديثه عن اختياره الإجابة على سؤال أفضل .لاعب في العالم لعام 2021، صديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 34 عاماً والذي توج بالكرة الذهبية السابعة في تاريخ مسيرته الكروية في حفل أقامته مجلة .” فرانس فوتبول” المانحة لتلك الجائزة في العاصمة الفرنسية باريس.

(المصدر: وطن +ديلي ستار)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.