الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةموعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليستر سيتي المواجهة القوية أمام نظيره. فريق ليفربول، في إطار منافسات الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب “كينغ باور”.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

وستنطلق الأمسية الكروية بين الفريق المستضيف ليستر سيتي ومنافسه. ليفربول في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر.

كما وبتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا ستكون عند الساعة العاشرة مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشر مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل وقائع مجريات أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

اقرأ المزيد: حارس القادسية يعرقل حكم المباراة في لقطة مثيرة للجدل والأخير يطرده (شاهد)

كما وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1”. الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مجريات أحداث اللقاء بين فريق ليفربول وليستر سيتي عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” الرياضية، المعلق التونسي رؤوف خليف.

تشكيلة فريق ليفربول

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني يورغن كلوب في تشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف. ليستر سيتي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

اقرأ المزيد: علي معلول يجدد عقده مع الأهلي المصري .. تعرف على تفاصيله

كما وسيكون في دفاع الفريق كلاً من: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، نابي كيتا، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا.

وسيعتمد المدرب في تشكيلة خط الهجوم على الثلاثي، محمد صلاح، ساديو ماني، دييغو جوتا.

تشكيلة فريق ليستر سيتي

وسيلعب المدرب الإيرلندي ” بريندان رودجرز” في تشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره الضيف ليفربول، حيث سيكون في حراسة المرمى كاسبر شمايكل.

اقرأ المزيد: مفاجأة غير متوقعة .. يوسف بلايلي يتلقى العرض المغري من نادي قطري

كما وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من: بيرتراند، شالار سوينجو، ويلفريد نديدي، بيريرا، أما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة كلاً من اللاعبين، ألبرايتون، يوري تيليمانس، سوماري، بارنس، أما في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثنائي، جيمي فاردي، إيناتشو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول “الريدز” المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي “السماوي” الذي جاء برصيد 47 نقطة، كما وجاء فريق ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث