حياتنا

(فيديو) لحظة إلقاء شاب نفسه من جسر جابر في الكويت!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، فيديو لشاب وهو يلقي بنفسه من أعلى جسر جابر.

“لبس وشك”

وجاء الفيديو تزامناً مع بحث الجهات الأمنية على شخص مفقود من البدون ألقى بنفسه من جسر جابر أيضاً.

وهو ما أثار اللبس، واعتقدت الشرطة في البداية أن الشخص الذي نشر الفيديو، هو نفسه الشخص المفقود.

إلا أن عناصر المباحث الجنائية أجروا تحرياتهم حول المقطع، وتبيّن أن صاحبه مواطن على قيد الحياة، وتم ضبطه.

لم يقفز!

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني أن قطاع الأمن الجنائي استدعى الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو المتداول.

وذلك تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

اقرأ أيضا: شاهدوا لحظة انقاذ كويتية من الانتحار بالقفر من أعلى جسر جابر (فيديو)

في حين نقلت صحيفة “الراي” عن مصدر أمني قوله إنه بالتحقيق مع صاحب المقطع اعترف بأن الفيديو قديم، وأنه لم يقفز من جسر جابر، وإنما كان جالساً فقط. وقام بفبركة المشهد من باب المزاح والضحك وأرسله إلى أصدقائه المقربين فقط.

خلافات شخصية

وأوضح المصدر أن المتهم الذي تم ضبطه، أمس، ببلاغ من والد المفقود أنكر أيّ علاقة له بحادثة قفز ابن الشاكي من أعلى جسر جابر. وأن الأمر لا يتعدى خلافات شخصية مع المفقود.

هذا  ولاتزال الأجهزة الأمنية تتابع القضية وتتحرى عن المفقود في وقت يواصل رجال الإطفاء البحث عنه.

ويواصل رجال خفر السواحل ورجال قوة الإطفاء العام تمشيط المنطقة المحيطة ب‍جسر جابر للعثور على شاب. قال بلاغ الجمعة الماضية إنه ألقى بنفسه من أعلى الجسر.

و تقدم والد الشاب ببلاغ الى مخفر الشامية يشكك في انتحار نجله، مشيرا إلى أنه تلقى تهديدا من آخرين وهو ما يدعو إلى إعادة النظر في القضية.

اقرأ أيضا: الكويت: شجرة “الكريسماس” في مجمع “الأفنيوز” تثير الجدل! (صورة)

وكانت برقية أولية وردت الى عمليات وزارة الداخلية تفيد بأن قائد دورية ثابتة أعلى جسر الشيخ جابر رصد شخصين يحاولان القفز من جسر جابر وأن أحدهما تمكن من ذلك والآخر تم توقيفه.

كما جاء في نص البلاغ: “تلقت العمليات بلاغا نحو السابعة والنصف من موظف في الادارة العامة للجمارك من مواليد 1999. أفاد بأن شخصا من غير محددي الجنسية من مواليد 1994 ألقى بنفسه من أعلى الجسر”.

 

المصدر: (وطن – تويتر – الراي)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى